الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » مصر للطيران تستعد لاستئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو

مصر للطيران تستعد لاستئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو

الرحلات الجوية الروسية

كتب | شادي زعبل

قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه تم إرسال طلبات للحصول على تصاريح تشغيل الرحلات إلى سلطات الطيران المدني الروسية والخاصة بمواعيد إقلاع ووصول رحلات الشركة بين القاهرة وموسكو، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، موضحا أنه بعد الحصول على الموافقات سيتم إعلان جدول التشغيل للرحلات وإيفاد مدير للمكتب وللمحطة.

وأضاف مسلم أن مصر للطيران أرسلت هذه الطلبات بعد توقيع اتفاق سلطات الطيران المدني بين البلدين للحصول علي موافقات وتصاريح الإقلاع والهبوط بمطار موسكو وتحديد المواعيد وتنسيق جدول الرحلات مع الجانب الروسي، موضحا أن الشركة لم تتلق الرد حتى الآن من سلطات الطيران الروسية.

وتدرس مصر للطيران حاليا الاختيار بين ثلاثة مطارات روسية هي دومودوفو وتشيرمتيفو وفونكوفو لتنظيم رحلات إليه واختيار المطار الأنسب تجاريا واقتصاديا لخدمة حركة السفر والركاب والطائرات وقربه من وسط المدينة وتوافر الخدمات المتميزة للرحلات ومستويات الأمن وتوفير الخدمات لركاب الترانزيت.

وحصلت مصر للطيران على موافقات سلطات الطيران المصرية لتنظيم رحلات منتظمة بين القاهرة وموسكو بواقع 3 رحلات أسبوعيا، ويذكر أن مكتب مصر للطيران في موسكو لم يتم إغلاقه وسيتم إيفاد مدير مكتب ومحطة من القاهرة وتدرس الشركة التنسيق مع مكاتب ووكلاء السفر في روسيا لتنشيط حركة السفر والمبيعات علي رحلاتها تمهيدا لاستئناف الرحلات في فبراير المقبل.

 

للمزيد من الأخبار

 

خبر سار للمصريين بشأن الرحلات الجوية الروسية

عودة الطيران الروسي إلى مصر رسميا أول فبراير المقبل