أخبار الرياضةرياضة عالميةسلايد

مصطفى الكاشف يحصد المركز السادس في بطولة العالم لكمال الأجسام 2020

مصطفى الكاشف كمال أجسام
مصطفى الكاشف كمال أجسام

حصد مصطفى الكاشف المركز السادس في بطولة العالم لكمال الأجسام ،التي أقيمت في الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر 2020 في مدينة سانتا سوزانا الإسبانية.

شارك في بطولة كمال الأجسام العالمية الكلاسيك والفيزيك للرجال وللسيدات من دول مختلفة حول العالم ممثلين من 50 دولة من بينهم مصر.

مصطفى الكاشف كمال أجسام

وشاركت مصر في هذه البطولة بعدد كبير من أفضل أبطال المنتخب ومن أبرزهم البطل ” مصطفى الكاشف”، كما شارك المنتخب المصري بكافة مجالات كمال الأجسام الكلاسيك والفيزيك محققًا ميداليات مختلفة ومراكز متقدمة بين المنافسين في البطولة.

البطل " مصطفى الكاشف " يحصد المركز السادس في بطولة العالم لكمال الأجسام

صرح البطل ” مصطفى الكاشف ” وهو أحد أبطال المنتخب وأبرز المشاركين في البطولة، عن حصوله على المركز السادس في بطولة العالم للرجال في وزن وزن 85 كيلو.

إلى جانب احتلاله أيضًا المركز السابع بوزن تحت 90 كيلو أساتذة من 45 إلى 49 سنة وسط منافسة شرسة في البطولة العالمية التي شارك فيها المنتخب المصري لكمال الأجسام.

وأشار الكاشف إلى أنه كان منافسًا للاعبين من دول أخرى كانوا أكثر منه بـ6 كيلو، إلا أنه استطاع التفوق بجدارة وحسم المنافسة الشرسة لصالحه ولصالح مصر ليرفع بذلك اسم وعلم بلده عاليًا في مثل هذه المحافل الدولية بطولة العالم لكمال الأجسام

جديرًا بالذكر أن البطل “مصطفى الكاشف يبلغ من العمر 45 سنة، كما أن أول بطولة يشارك بها كانت العام الماضي بعد انقطاع دام 7 سنوات، ليثبت للجميع أن ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة وإحراز البطولات لا علاقة له بالسن ولا يقتصر على فئة عمرية محددة.

النتائج النهائية لمنتخب مصر في بطولة العالم لكمال الأجسام

 

زر الذهاب إلى الأعلى