أخبار عامة

مصطفى مدبولي: الهيئة الهندسية تبدأ تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى السبت القادم

تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى السبت القادم
تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى السبت القادم

عقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماع مع رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء كامل الوزير، لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات المشتركة بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية، في قطاعات الإسكان والمرافق والطرق.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي بأن مسؤولي الهيئة الهندسية عرضوا موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي ومشروع “دار مصر” التي تتولى الهيئة الهندسية تنفيذها لصالح وزارة الإسكان، وتم التأكيد أثناء الاجتماع على بدء تسليم وحدات الإجتماعي تباعاً، بداية من 30 يونيو الجاري وحتى آخر ديسمبر المقبل.

وأكد اللواء كامل الوزير على أنه “سيتم الالتزام بهذه المواعيد، خاصة أن هناك تعليمات من الرئيس بسرعة الانتهاء منها، حيث إن الهيئة تتولى تنفيذ الوحدات بمدن بها أعداد كبيرة من الحاجزين، مثل بدر، والعبور، وحدائق أكتوبر، وجمصة، وغيرها”.

كما تم الاتفاق على سرعة صرف التعويضات الخاصة بالمقاولين وأكد العديد من مسؤولي وزارة الإسكان، أنه تم حتى الآن صرف ما يقارب 283 مليون جنيه تعويضات لوحدات الاسكان الاجتماعي التي تنفذها الهيئة الهندسية، بالمدن الجديدة وهناك 370 مليون جنيه أخرى جاهزة للصرف.

وأضاف وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي أنه “فيما يخص تنفيذ وحدات المرحلتين الأولى والثانية بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، والتى تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فقد تم التأكيد خلال الاجتماع على أنه تم تسليم 651 عمارة حتى الآن، ويتم حاليا تسليم 175 عمارة أخرى”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى