الخميس 25 صفر 1441 الموافق 24 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » معيدة تتهم عميد حقوق الزقازيق بالتعدي عليها والدكتور يرد

معيدة تتهم عميد حقوق الزقازيق بالتعدي عليها والدكتور يرد

طلاب حقوق الزقازيق يستغيثون برئيس الجامعة

كلية الحقوق جامعة الزقازيق

تحقيق | شادي زعبل ، رويدا عادل

شكوى رجت أرجاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب حجم المعلقين والمتعاطفين مع صاحبتها التي تشكو من صاحب منصب ليس بالقليل .

تلك الشكوى أرشدت مراسل الشرقية توداي بالبحث عن الحقيقة وإظهار الواقعة من الطرفين الذي يرى كلاً منهم أنه هو الجانب المظلوم.

معيدة تروي واقعة التعدي عليها بالشد والجذب من قبل عميد كليتها لأسباب غريبة وصفتها بالخلاف السابق بينهما ونعرض شكوتها بالتفصيل وتعليق العميد.

معُيدة حقوق تروي تفاصيل اعتداء العميد عليها :

نشرت الدكتورة «شيماء فاضل» المُعيدة بكلية الحقوق جامعة الزقازيق تفاصيل تتهم بها الدكتور« محمد جمال عيسى» عميد كلية الحقوق بالتعدي عليها .

حيث قالت عبر حسابها الشخصي على الموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بإنه يوجد خلاف سابق بينها وبين العميد بسبب رفضها عمل محضر غش لإحدى الطالبات .

وأشارت بإنه سبها و قام بتحويلها للتحقيق ، ويوم 22 من شهر أبريل على حد قولها اعتدى عليها بالقول والفعل ، وذلك لمجرد مشاهدته تسير أمامه وتسبقه بخطوات في الكلية.

موضحة أنه رفع صوته وقال «أنتي يا بنت لما أكون ماشي تمشي ورايا» متعمدًا إهانتي للمرة الثانية أمام الجميع وعندما تركته دون تعليق على حديثه ، ذهبت اتجاه الأسانسير فرفض دخولي وشدني من أيدي وبأيده الثانية ألقاني على ظهري ووقعت على السلم أمام الطلاب والعمال بالكلية .

واستكملت، رفض العميد أن العمال يساعدوني عندما وقعت ، وعلى الفور ذهبت لقسم الشرطة وتحرر عن ذلك المحضر رقم «2355» إداري ثانٍ الزقازيق لسنة 2019 وشكوى أخرى لرئاسة الجامعة برقم وارد 325 أبريل 2019 تتهم فيها العميد بالتعدي عليها  ودفعها على الأرض .

معيدة تروي تفاصيل تعدي عميد كلية الحقوق عليها

معيدة تروي تفاصيل تعدي عميد كلية الحقوق عليها

رد عميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق على الإدعاء

ومن جانبه نفى الدكتور «محمد جمال عيسى» عميد كلية الحقوق الواقعة في تصريح خاص للشرقية توداي، مؤكداً أن تلك الشكوى لم تحدث .

وقال أن المعيدة محولة للتحقيق من تاريخ سابق للواقعة التي تحكيها ووصف الخلاف السابق الذي تتحدث عنه والذي تسبب في تحويلها للتحقيق أنه بينما كان يمر على لجان الامتحانات وجد طالبة بدون ورقة إجابة فسئلها فإذا بتلك الدكتورة تأخذ ورقتها لأنها كانت تغش.

وأنه طلب منها عمل محضر إذا ثبت أن تلك الطالبة كانت تغش بالفعل لكن المعيدة رفضت فقام بناءً على ذلك بتحويلها للتحقيق .

مؤكداً أن الواقعة ملفقة له، مشيراً أنه قام باتخاذ كافة الطرق القانونية والإجراءات لرفع الواقعة ضمن التحقيق الذي سيتم مع المعيدة .

وبعدما عرضنا الشكوى ورد عميد كلية حقوق الزقازيق عليها ليس علينا سوى أن ننتظر نتيجة التحقيق الذي سيقام مع المعيدة لبيان صحة الواقعة من عدمه .