ثقافة و فن

مفاجآت في الحلقات المقبلة من مسلسل سلسال الدم

%D8%B3%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85 4

 

 

نجاح جماهيري كبير يحققه حاليا مسلسل “سلسال الدم 4″، والذي يعرض على قناة mbc مصر.

مؤلف المسلسل مجدى صابر قال عن سبب نجاح الجزء الرابع: ردود الفعل ونسبة المشاهدة للأجزاء الثلاثة الأولى من العمل كان تبشر بنجاح الجزء الرابع، خاصة الجزء الثالث الذى حقق نجاحا هائلا، ويلقي الجزء الرابع الضوء على الأحداث السياسية لذلك يتوقع أن يكون نجاحه مضاعف عن باقى الاجزاء الماضية.

ولفت صابر إلى أن أحداث العمل تدور حول ٢٥ يناير و٣٠ يونيو، وأن أحمد بدير يقوم بدور هائل خلال الحلقات المقبلة، ويفاجئ الجمهور بالشخصية التى يجسدها، كذلك شخصية “هارون” التى تتحول من مجرم كان محكوم عليه بالاعدام إلى وزير.

وعن وجود شخصيات جديدة ومنها رانيا فريد شوفى التى تتزوج من أحمد بدير فى المسلسل، أكد مجدي صابر أنه كان لديه خط درامى جديد لتكوين هؤلاء الشخصيات، موضحا أن الممثل لا يغير من نجاح العمل ولكن العمل هو الذى ينجح الممثل.

 وشهد الجزء الرابع من “سلسال الدم” انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلي جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.
المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى