الخميس 11 ذو القعدة 1441 الموافق 02 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » مفاجأة إيهاب جلال مع المصري للزمالك

مفاجأة إيهاب جلال مع المصري للزمالك

إيهاب جلال مدرب المصري

إيهاب جلال مدرب المصري

أكد أحمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالمصري البورسعيدي على تجهيزهم مفاجأة للزمالك في مباراة الغد ببطولة الدوري المصري.

ويلاقي المصري نظيره الزمالك مساء غدًا الخميس على استاد الجيش الثالث بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأوضح حمد في تصريحات لإذاعة أون سبورت أن إيهاب جلال المدير الفني للمصري لا يفضل الاعتماد على طريقة لعب واحدة ويميل للتغيير بشكل مستمر.

وأضاف حمد إبراهيم: سنواجه الزمالك غدًا بتكتيك مختلف وطريقة لعب تتناسب مع أسلوب الفريق الأبيض وحرصنا على تدريب اللاعبين عليها طوال الأيام الماضية.

وشدد على أن المصري يواجه منافسة قوية على المربع الذهبي ويدفعهم لخوض لقاء الغد بهدف واحد فقط وهو الانتصار.

كشف سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة فيما يتعلق بطاقم تحكيم مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها غدًا الخميس ببطولة الدوري المصري

وقال زاهر في تصريحات لإذاعة أون سبورت: على الرغم من الإعلان عن وجود طاقم تحكيم تونسي لمباراة الزمالك والمصري لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن ومشكلة ضيق الوقت تقف عائقًا.

وأضاف زاهر: “قد يتولى إدارة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي طاقم تحكيم مصري عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية ورئيس لجنة الحكام قام بمخاطبة أكثر من اتحاد أوروبي وعربي لكن لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق.

وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربى، بالكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل باستاد السويس.

وكشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن سبب الإكتفاء بـ10 آلاف مشجع يرجع إلى سعة ملعب استاد السويس الذى يقل بكثير عن ستاد برج العرب الذى يستضيف مباراة الأهلى وصن داونز بدورى الأبطال السبت المقبل بـ30 ألف مشجع.

يذكر أن الزمالك تعادل سلبيا فى مباراة الذهاب بالمغرب.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك