توك شوسلايد

“هل معقول علشان كده؟؟”.. لميس الحديدي تكشف مفاجأة حول أسباب انتحار فتاة المول (فيديو)

أسباب انتحار فتاة المول
أسباب انتحار فتاة المول

أسباب انتحار فتاة المول.. علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة انتحار طالبة كلية طب الأسنان بالقفز من الطابق السادس في مول سيتي ستار الأسبوع الماضي، قائلة: “قصة انتحار ميار أصابتنا كلنا بصدمة وحزن شديد”.

لميس الحديدي تناقش أسباب انتحار فتاة المول

وأضافت لميس الحديدي خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” قائلة: “هذه القصة تخلينا نفتح ملف أكبر وأهم، وهو إيه اللي بيوصل الشباب لنفس مصير تلك الفتاة وهو الانتحار؟ هل معقول يكون فقط أن أهلها بيرفضوا خروجها !؟ أكيد لأ”.

واستكملت “الحديدي” قائلة: “أكيد في تراكمات أخرى لم تفصح عنها هذه الفتاة، وأهلها ميعرفوهاش علشان توصل لحد اللاعودة”.

وأردفت: “المنتحر قد يبدو أنه إنسان طبيعي ومعندوش مشاكل تصل به إلى حد الانتحار، احنا بنفتكر إننا بنربي ولادنا صح زي ما أتربينا، حاجات بسيطة زي متخرجيش وبنكتشف بعض كده أنها أمور صعبة معرفناش نتعامل معاها”.

وقالت: “على حد ألمي وتعاطفي على حالة البنت، وكسرة قلبي عليها كأم، لكن أيضا متعاطفة جدا مع الأهل اللي تخيلوا انهم بيقدموا لبنتهم كل حاجة، ومتخيلوش لحظة انهم لما يقولوا متخرجيش ومتعمليش وفاكرين إن بكده بيحافظوا عليها، إن ده يؤدي في ثانية واحدة إلى نهاية حياة بنتهم”.

وفي سياق متصل، فقد حذرت النيابة العامة من نشر فيديو انتحار فتاة مول سيتي ستارز، مؤكدة على تطبيق العقوبة على المخالفين، حفاظا على مشاعر أسرة المتوفاة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى