الأربعاء 17 ذو القعدة 1441 الموافق 08 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة المصري.. لاسارتي يظهر وجه جديد

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة المصري.. لاسارتي يظهر وجه جديد

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة المصري

الأهلي والمصري

أعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن القائمة التي تستعد لخوض مباراة المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها مساء الخميس على ملعب المكس ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19.

قائمة الأهلي شهدت عودة رمضان صبحي وأحمد الشيخ بعدما غاب الثنائي الفترة الماضية بسبب الإصابة، في المقابل قرر لاسارتي ضم الحارس الشاب مصطفى شوبير في ظل غياب محمد الشناوي للإيقاف بجانب إصابة شريف إكرامي.

في المقابل، انضم لاعب الشباب مواليد 2001 عربي بدر لقائمة الفريق من أجل تدعيم مركز وسط الملعب في ظل غياب حسام عاشور وعمرو السولية بجانب كريم نيدفيد.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أيمن أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – باسم علي.

خط الوسط: حمدي فتحي – عربي بدر – هشام محمد – رمضان صبحي – صالح جمعة – احمد الشيخ – جيرالدو – جونيور أجايي – حسين الشحات – ناصر ماهر.

خط الهجوم: صلاح محسن – وليد أزارو.

ويغيب عن القائمة كلا من: سعد سمير وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور ومحمد الشناوي ومروان محسن وعمرو السولية ومحمد هاني وشريف إكرامي وأحمد علاء ومحمد نجيب ومحمود وحيد.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن بيراميدز متصدر المسابقة.

يبدو أن النادي الأهلي يعود من جديد لأزمة الإصابات التي مر بها مسبقاً والتي كان وقتها 30 لاعب في الفريق مصاب مما جعل البعض يطلق على اللاعبين المصابين مستشفى الأحمر.

تأكد غياب محمود وحيد الظهر الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه غدا أمام المصري البورسعيدي بسبب الإصابة.

وتعرض محمود وحيد للإصابة بكدمة قوية في الساق خلال مران فريقه أول أمس بعد تدخل قوي من زميله ياسر إبراهيم.

واكتفى وحيد بخوض جلسة تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في المران الجماعي ليتأكد غيابه عن مباراة الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري مساء غد الخميس على ستاد المكس في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
انضم محمد هاني وحسام عاشور ثنائي النادي الأهلي لقائمة الغائبين عن مباراة المصري البورسعيدي غدًا ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأصبحت قائمة الغائبين تضم عمرو السولية ومحمد الشناوي ومروان محسن للإيقاف ومحمد هاني وحسام عاشور وسعد سمير ووليد سليمان وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وهشام محمد للإصابة.

وانتزع نادي بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطة من 29 مباراة على حساب الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 60 من 27 مباراة بينما الأهلي في المركز الثالث بـ58 من 26 مباراة.

ويتبقى لبيراميدز 5 مباريات في مشوار الدوري المصري والزمالك 7 مباريات والأهلي 8 مباريات.

ويخطط بيراميدز للفوز بكل مبارياته المقبلة حتى يصل للنقطة 78 بنهاية مشوار الدوري وهي النقطة التي لا يجب أن يتوقف عندها الأهلي والزمالك حتى يتوج بيراميدز باللقب بعد فوزه على القلعة البيضاء أمس بهدف نظيف.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك