منوعات

مفاجأة.. مارادونا يطالب بسجن ابنته

%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7 %D9%88%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%AA%D9%87

دييجو مارادونا، اسم كان دائمًا مثيرًا للجدل منذ كان لاعبًا وبعد اعتزاله، ويبدو أنه سيظل كذلك طوال حياته، بعدما طالب مؤخرًا بحبس ابنته، مدعيًا أنها شاركت في «مؤامرة لسرقته».

وحسب موقع «سبوتنك» الروسي، اتهم «مارادونا» زوجته السابقة وابنتيه بسرقة 4.5 مليون دولار، مطالبًا بسجن ابنته «جيانينا»، بعدما اتهمها بالمشاركة في «المؤامرة».

«يعلم أين أعيش»

ونقل الموقع عن صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن «مارادونا» رفع دعوى قضائية ضد زوجته وابنتيه، موضحًا أنهن قُمن بتحويل المبالغ المسروقة إلى الأوروجواي، واستخدمنها لشراء عقارات في الولايات المتحدة.

ولفت محامي الأسطورة الأرجنتينية إلى أن «جيانينا» كانت في الأوروجواي، أغسطس الماضي، ونقلت الأموال بمساعدة ابنها، موضحًا أن لا حل إلا سجنها.

وردت ابنة نجم الأرجنتين السابق على تلك الاتهامات قائلة: «يعلم أين أعيش، فليأتوا حين يريدون، لقد سامحته في أمور أسوأ من ذلك، واليوم أيضًا أقرر القيام بالشيء نفسه. من هنا على مسافة كيلومترات كثيرة لا يسعني سوى إرسال محبتي له وشكره لأنه بسببه أيضًا تمكنت من اختيار الشخصية التي أريد أن أكون عليها».

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى