الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة رمضان بالنادي الأهلي

مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة رمضان بالنادي الأهلي

 

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كتبت | هدير هشام

تحدث  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول أزمة رمضان صبحي لاعب الوسط بعدما ردده البعض من أنه كرر تمارضه وهروبه من المباريات حين تغيب عن مواجهة بيراميدز بالدورى.

وأوضح مسئول بالجهاز الفني أن رمضان صبحي تعرض للإصابة في المران قبل الأخير وتحديدًا الثلاثاء 16 أبريل أثناء الاستعداد لمواجهة بيراميدز التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف، وكان هذا المران سريًا بناء علي طلب من المدير الفني مارتن لاسارتي.

ومن جانبه خضع رمضان صبحي لأشعة في أحد المراكز المتخصصة حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم وسط متابعة دقيقة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وفي اليوم التالي مباشرة وقبل مواجهة بيراميدز تحدث اللاعب مع مدربه مارتن لاسارتي بعد المحاضرة الفنية باستاد مختار التتش طالبًا المشاركة في المباراة، وأن حالته سوف تتحسن خلال الساعات القليلة المقبلة وعلى استعداد تام للحصول على حقن مسكنة وخوض تلك المواجهة المهمة في مشوار الأهلي نحو حسم لقب الدورى.

وأضاف أن المدير الفني رفض وبشكل قاطع وأصر على استكمال برنامجه التأهيلي وعدم المشاركة في المران بل وحاول صبحي التحايل واسترضاء الجهاز المعاون بكل الطرق ولكن وجد تقديرًا كاملًا لموقفه ولكن كان الهدف الأساسي هو الحفاظ عليه وإبعاده عن تلك المباراة حتى لا تتفاقم إصابته وبالفعل خرج رمضان صبحي من مران التتش ويبدو على وجهه علامات الغضب الشديد.

وقال أحد المسئولين بالجهاز الفني إن رمضان استمر بشكل طبيعي في برنامجه ولكن مع زيادة الضغط والحملات الممنهجة علي ناديه- حسب وصف المصدر- شعر بأهمية تواجده، فعاد وكرر الطلب من المدير الفني.

ومع تواجد رئيس النادي محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق في المران ذهب إلي طبيب الفريق الدكتور خالد محمود طالبًا المشاركة في التدريب وهو ما نقله الى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي اجتمع بدوره مع رمضان صبحي في مكتبه ، وتعهد رمضان بأنه يشارك في المران علي مسئوليته الشخصية ويتحمل تبعات ذلك.

وأوضحت المصادر أن رمضان شارك في جزء من المران وظهر بشكل جيد فقرر المدير الفني ضمه للقائمة كمكافأة علي روحه وجهده ثم أشركه بضع دقائق أمام المصري ولكن دون بذل أي مجهود كما ظهر في المباراة.

وكشف أحد المسئولين أن رمضان صبحي كان غاضبًا مثل زملائه من خصم إدارة النادي لجزء من العقد ولكنه في نفس الوقت كان مصابًا فعليًا، بل أن هذا اللاعب يملك روحًا عالية جدًا وحماسًا منطقع النظير نحو ناديه لا تجدها إلا نادرًا وهو محل تقدير من الجهاز الفني وإدارة النادي.

قد يعجبك