أخبار الرياضة

مفاجأتان في قائمة الزمالك الإفريقية النهائية

تغيير وحيد في تشكيل الزمالك أمام الداخلية

 

أعلن نادي الزمالك ظهر اليوم، قائمته النهائية المكونة من 29 لاعب ، للمشاركة في منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي يبدأ الزمالك مبارياته فيها خلال شهر مارس المقبل.

إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، قام بترك مكان واحد خالي في القائمة التي تتسع لثلاثون لاعب، وتم استبعاد المدافع محمد مجدي وصانع الألعاب أحمد رفعت من القائمة بالرغم من تواجدهما في قائمة الزمالك المحلية، في إشارة إلى إقتراب رحيلهما في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بينما تم الابقاء على مدافع الفريق، علي جبر، المعار لنادي وست بروميتش الإنجليزي حتى نهاية الموسم، فيما لم يتم قيد بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق المعار لنادي بتروجيت.

جاءت قائمة الزمالك الإفريقية كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد الشناوى – محمود عبد الرحيم (جنش) – عمر صلاح .

خط الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – على جبر – محمود حمدى (الونش) – محمود علاء – إسلام جمال – محمد عبد الغني – مؤيد العجان – أحمد أبو الفتوح .

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العاطى( دونجا) – محمد أشرف (روقه) – محمود عبد العزيز – أحمد توفيق – معروف يوسف – عماد فتحي – أحمد داوودا – محمد الشامى – عبد الله جمعة – أيمن حفنى – أحمد مدبولى – محمد إبراهيم – محمد عنتر.

خط الهجوم: باسم مرسي – كابونجو كاسونجو – نانا بوكو.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى