الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » مكافآت خاصة للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز

مكافآت خاصة للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز

مكافآت خاصة للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز

الزمالك وبيراميدز

أكد رئيس الزمالك، بأن العلاقة بينهم وبين لاعبي بيراميدز، مميزة وأنهم أصدقاء خارج الملعب، مشيرا بان الزمالك في الدور الأول كان الاقرب للفوز لولا طرد اللاعب عبد الله جمعه من اللقاء.

وطلب رئيس الزمالك ، من اللاعبين عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، وعدم الانسياق وراء الاستفزازات، وخروج اللقاء بشكل حضاري، يليق بسمعه الكارة المصرية.

ووعد رئيس الأبيض، اللاعبين صرف مكافات حاصة في حالة الفوز على بيراميدز ، بخلاف صرف جميع المستحقات المالية لهم قبل مواجهة غد الثلاثاء.

ويلتقي الزمالك أمام بيراميدز غدا الثلاثاء ضمن مباريات الدوري العام، ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري العام برصيد 60 نقطة، وهو نفس عدد نقاط بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في اللقاء المرتقب المقرر له بعد غد الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين للدوري العام.

الزمالك نجح في اعتلاء قمة الدوري بعد فوزه المثير على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي، ونتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز سيترتب عليها شكل ترتيب جدول الدوري في الأسابيع المقبلة.

الفارس الأبيض يدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل تأمين الصدارة بشكل أكبر لصالحه وأيضًا حرمان منافسه من 3 نقاط مهمة لو فاز بها سيتفوق عليه في صراع المنافسة على لقب البطولة.

أعلنت لجنة المسابقات، بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في موعدها المقرر يوم 1 مايو المقبل.
ونفى عامر حسين أن تكون هناك أي طلبات قد تلقتها اللجنة بشأن تأجيل المباراة.

وأضاف حسين أن إقامة المباراة في هذا التوقيت، من شأنه أن يوفر فرصة راحة كافية للزمالك في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتقابل الزمالك مع الفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

يذكر أن الزمالك تغلب على حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

قد يعجبك