أخبار العالم

مكافأة للعاملين بوزارة الأوقاف بمناسبة عيد الأضحى

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

كتب | شادي زعبل

قررت وزارة الأوقاف صرف مكافأة مالية بقيمة 450 جنيها لجميع العاملين بالوزارة.

وقالت وزارة الأوقاف في بيانها اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2019، إنه مراعاة للإسهام في تحسين الأحوال المالية للعاملين بها في ضوء ما يبذلونه من جهود وما حققوه من إنجازات في العام المالي 2018- 2019، وما يبذلونه من جهود في الاستعداد لعيد الأضحى المبارك وموسم الحج، قرر وزير الأوقاف صرف مكافأة مالية قدرها 450 جنيهًا لجميع العاملين بالأوقاف.

اقرأ أيضاً: وظائف جديدة بوزارة الأوقاف تعرف على الشروط

وكانت أعلنت وزارة الأوقاف أنها أنفقت ما يزيد على مليار جنيه في العام المالي الماضي 2018 – 2019م لعمارة بيوت الله (عز وجل) إحلالا وتجديدًا وصيانة وفرشًا وتكاليف مياه وكهرباء.

وأوضحت الوزارة في بيان، أنها لم تطلب ولن تطلب من أحد لا دفع فواتير مياه ولا كهرباء، مع تشجيعها للجهود الذاتية في عمليات الإحلال والتجديد.

وشددت وزارة الأوقاف، على أنها لن تحرم أهل الفضل الراغبين حبا في بيوت الله من الفضل والثواب في عمارة بيوت الله تطوعًا منهم، غير أن الوزارة لم تلزم أي أحد على الإطلاق بدفع أية مبالغ.

كان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أخبارًا حول إلزام وزارة الأوقاف المصلين بجمع تبرعات لدفع فواتير العدادات الكودية الخاصة بالمساجد.

وطالبت وزارة الأوقاف المواطنين الذين طُلب منهم دفع أي مبالغ بالاتصال بها على الرابط التالي:

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى