ثقافة و فنسلايد

“فاجئتني وردت عليا”.. تفاصيل مكالمة عمرو سعد لـ دلال عبد العزيز في المستشفى

دلال عبد العزيز

صرح الفنان “عمرو سعد” أن الفنانة “دلال عبد العزيز” اُصيبت بتليف في الرئة، نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا، كما أنها ستحتاج إلى بعض الوقت كي تستعيد صحتها.

قال “عمرو سعد” خلال مقابلة تليفزيونية أجراها مع إحدى البرامج أنه تحدث إلى الفنانة “دلال عبد العزيز”، واطمئن عليها مباشرة عن طريق مكالمة تليفونية، حيثُ أنه طلب من الفنان “حسن الرداد” أن يطمئن عليها من خلال خاصية مكبر الصوت في الهاتف المحمول لتسمعه، ولكنها فاجئتهم وأزاحت جهاز الأكسجين عنها لترد عليه.

واستكمل “سعد” أنها كانت تعاني من “نهجان” شديد أثناء المحادثة، مما جعله يتأثر تأثراً شديداً، ولكنها استطاعت إكمال حديثها، واستطاع الاطمئنان عليها.

أكد “عمرو” أنها لا تعلم حتى الآن بخبر وفاة زوجها الفنان “سمير غانم”.

وأضاف أن الفنانة “دلال عبد العزيز” كانت تستعجل فريق عمل المسلسل، بعدما أنهت تصوير مشاهدها كاملةً، حتى تبقى بجوار زوجها الراحل “سمير غانم”.

يُذكر أن الفنانة “دلال عبد العزيز” شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع الفنان “عمروسعد”، “مصطفى شعبان”، والفنانة “ياسمين رئيس”، “رانيا يوسف”، والراحل “يوسف شعبان”، والمسلسل من إخراج “أحمد خالد موسى”، ومن تأليف “عبير سليمان”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى