سياسة

ملك السعودية معزيا السيسي هاتفيا في وفاة النائب العام: نساندكم بقوة

2015_6_20_22_50_17_501

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، أعرب خلاله عن خالص تعازيه للرئيس وللشعب المصري في استشهاد النائب العام المستشار هشام بركات، إثر الحادث الإرهابي الذي استهدف موكبه صباح أمس الاثنين.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الملك أكد خلال الاتصال على رفض المملكة ونبذها لكافة أشكال الإرهاب والتطرف، مؤكداً خصوصية العلاقات التي تجمع بين مصر والمملكة، ومُعرباً عن مساندة بلاده بقوة لكافة الجهود المصرية المبذولة لمكافحة الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في مصر والمنطقة العربية.

من جانبه، أعرب الرئيس عن شكره وتقديره لموقف الممكلة العربية السعودية، قيادةً وشعباً، ومساندتها القوية لمصر وشعبها في تلك المرحلة الدقيقة التي تواجه فيها المنطقة تحديات جمّة وجسيمة، مشيداً بمواقف المملكة المشرفة إزاء مصر وتأييدها لإرادة الشعب المصري.

وأكد الرئيس أهمية التكاتف وتعزيز العمل العربي المشترك من أجل مواجهة التطرف والإرهاب والقضاء عليهما، واِستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة العربية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى