ثقافة و فن

ملك قورة بإطلالة أنثوية بالأحمر في جلسة تصوير جديدة

كتبت | ثريا غنيم

طلت الفنانة الشابة ملك قورة على جمهورها من جديد في جلسة تصوير لها ، وظهرت خلالها بصورة الشابة الدميلة وهي تبدأ خطواتع جادة في مشوارها الفني.
وكانت ملك أثارت جدلا كبيرا الفترة الماضية، بعد جلسات تصوير خضعت لها، وجعلت الجميع يتحدث عنها وأنها كبرت سريعا، ولم تعد ملك الطفلة التي ظهرت في مسلسلات وأفلام مختلفة.

وجاءت جلسة التصوير الجديدة بعدسة المصور محمود عاشور، والذي شارك صور منها عبر صفحته على Facebook.

وأطلّت ملك قورة بإطلالة أنثوية بفستان أحمر طويل وضيّق يكشف تفاصيل جسدها، تاركة شعرها ينسدل على كتفها، وتزيّنت بأساور في يدها.

على الجانب الآخر، تشارك ملك قورة في السباق الرمضاني 2017 بمسلسل “خلصانة بشياكة”، وهو من بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف ورشة كتابة تضمّ أحمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث المسلسل، حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزئين.

وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى من مسلسل “خلصانة بشياكة” قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية، ويتعرّضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر، وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

 

الفنانة ملك قورة ❤️❤️❤️.. بعدسه المصور الفنان محمود عاشور..

Gepostet von Mahmoud Ashour Photography am Samstag, 20. Mai 2017

 

 

 

 

 

Gepostet von Mahmoud Ashour Photography am Samstag, 20. Mai 2017

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى