أخبار العالم

ممدوح عباس يصدر بيان ناري للرد على مرتضى منصور

ممدوح عباس
ممدوح عباس

قال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، إنه اتخذ قرارا مسبقا بعدم إصدار أية بيانات إعلامية إلا بعد انتهاء نيابة الأموال العامة من تحقيقاتها في قضية المخالفات المالية والإدارية بنادي الزمالك، ولكن نظرا لتطاول رئيس النادي وتكرار سبابه أمام وسائل الإعلام فوجب الخروج عن الصمت والرد بشكل قوي.

ورد ممدوح عباس في بيان له على الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور في عدة نقاط وقال:
1- لن يسلك المكتب الإعلامي لممدوح عباس المنهج الذي يتبعه رئيس نادي الزمالك.
2- يربط رئيس نادي الزمالك بين خسارة فريق كرة القدم المباريات وبين اللجنة المالية المكلفة بالإشراف على النادي، في حين أن الجميع في الوسط الرياضى يعرف أن أداء نادي الزمالك تراجع بسبب عدم استقرار مجلس إدارة النادي بسبب مشكلات يفتعلها رئيس النادي نفسه وعلى رأسها أزمة هانى العتال، وهو ما ينعكس على الأداء العام للاعبين، إضافة إلى تدخله غير المبرر بشكل كبير في أعمال الجهاز الفنى، وهو ما ترتب عليه أيضا تغير أكثر من مدرب للنادي في موسم واحد، وهى واقعة لم تحدث من قبل في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال عباس إن الهدف الأساسى من الصراع القانونى مع رئيس النادي ليس شخصه ولكن لمصلحة القلعة البيضاء التي اشتكت من الجرائم الإدارية، على حد قوله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى