الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » منة جلال راقصة فى “حانوتى دوت كوم” ومُدرّسة فى “عشق البنات”

منة جلال راقصة فى “حانوتى دوت كوم” ومُدرّسة فى “عشق البنات”

منة جلال راقصة

قالت الفنانة الشابة منة جلال إنها تستعد لبدء تصوير أحداث دورها بفيلم “حانوتى دوت كوم”، من إخراج أسامة عمر، وتجسد من خلاله دور راقصة فى أحد الملاهى الليلية، موضحة أنها للمرة الأولى تجسد مثل هذه الشخصية، والتى تعتبرها تحد كبير لها.

وأضافت جلال أنها تعاقدت أمس على المشاركة فى بطولة فيلم آخر بعنوان “عشق البنات”، وتجسد من خلاله دور مدرسة تعانى من تصرفات زوجها، والفيلم من تأليف أسامة فهمى، وإخراج أحمد فهمى عبد الظاهر، وتدور أحداثه حول 3 فتيات تجمعهن صداقة قوية منذ أيام الجامعة، وبعد الزواج تعانى كل منهن من مشاكل حياتها الزوجية حتى يلتقين فى النهاية.

على الجانب الآخر، أكدت منة أن مسلسل “المرافعة”، والتى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين، يعد من أبرز المحطات الفنية فى حياتها منذ دخولها عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها تجسد ضمن العمل دور الشقيقة الصغرى لعائلة “أبو الوفا”، والتى تضم محسن محيى الدين الشقيق الأكبر، وباسم ياخور الشقيق الثانى وهو الذى يتسم بالقوة عكس أشقائه، والأخ الثالث هو محمد الشقنقيرى، لافتة إلى أنها للمرة الأولى تظهر فى دور أم لطفل فى عمل فنى.

وأوضحت جلال أن ترشيحها للدور جاء من السيناريست تامر عبد المنعم، مؤكدة أن المسلسل يعد نقلة فنية هامة فى حياتها، نظرا لتصاعد أحداث دورها بالحلقات، كما أنه سيحدد مصيرها الفنى خلال الفترة المقبلة، بحسب تعبيرها.

المصدر

قد يعجبك