أخبار مصرسلايد

منح المحافظين سلطة تعطيل الدراسة بسبب سوء الطقس

تعطيل الدراسة
تعطيل الدراسة بسبب سوء الطقس

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه وجه الشكر لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، القائد العام للقوات المسلحة، قامت به القيادة الشمالية، وقيادة القوات البحرية في تقديم الدعم والمساندة، للتعامل مع نوة المكنسة في كل من محافظتي الإسكندرية ومطروح التي استمرت لساعات طويلة.

وأشاد رئيس الوزراء بالمجهود الكبير الذي بذله المسئولين، للتعامل مع الأمطار الناتجة عن النوة كانت في المناطق العشوائية بالإسكندرية، وهو ما يؤكد على الأهمية البالغة التي توليها الدولة لتطوير تلك المناطق، ونقل السكان إلى مناطق بديلة مؤهلة.

وقد منح ” مدبولي” المحافظين سلطة تقديرية لتعطيل الدراسة كُلٍّ في محافظته، وفقًا للظروف على أرض الواقع، وبما يُسهم في التخفيف من وطأة سقوط الأمطار الغزيرة على تلك المحافظات، وفي الوقت نفسه يتيح الفرصة أمام الأجهزة المحلية في التعامل الفوري مع الموقف أو أية مستجدات تتعلق به.

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”؛ لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة.

وفيما يخص استعدادات المحلات التجارية لموسم تخفيضات ما يُعرف بـ”البلاك فرايدي”، وما هو متوقع أن تشهده من تزاحم، شدد رئيس الوزراء على ضرورة التطبيق الصارم لكل الإجراءات الاحترازية أثناء الوجود داخل المولات والمحلات التجارية، مشددًا على أنه سيتم إغلاق أي محلات تخالف تلك الإجراءات لمدة 3 أيام.​

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى