الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » منطقة الشرقية الأزهرية تعلن أسماء أوائل الثانوية على مستوى المحافظة

منطقة الشرقية الأزهرية تعلن أسماء أوائل الثانوية على مستوى المحافظة

 

أوائل الأزهر بالشرقية

أوائل الأزهر بالشرقية

 

 

كتب | أحمد الدويري

أعلنت منطقة الشرقية الأزهرية أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى وكذلك الشهادة الثانوية لمعهد العلوم الإسلامية للدور الأول 2018م.

أسماء أوائل الثانوية على مستوى المحافظة

وكانت كالتالي حيث حققت الطالبة «سلوى أحمد محمد عرابى محمد» من معهد فتيات الصوة الإعدادي الثانوية أبوحماد بمنطقة الشرقية المركز السابع على مستوى الجمهورية علمي للقسم العلمى بمجموع 648 درجة والمركز الأول على مستوى المنطقة .

كما حققت الطالبات «فاطمة محمد عبد الله محمدين» معهد فتيات محمد نجيب جويفل النموذجى -العاشر من رمضان بمجموع 620 درجة، «منار طه محمدى محمد محمد» معهد فتيات انشاص الرمل – بلبيس بمجموع 611 درجة بالقسم الأدبى المركزين الثانى والتاسع مكرر على الترتيب على مستوى الجمهورية ، والأول والثانى على الترتيب على مستوى المنطقة .

وفى ثانوية معهد العلوم الإسلامية جاء بالمركزين الثانى والخامس جمهورى على الترتيب الطالبين / أحمد عبد المعز أحمد «مجموع 644 درجة» ، محمود عبدالمنصف زين العابدين مجموع 620 درجة ).

وقد هنأ رئيس الإدارة المركزية الدكتور «محمد السروى» الطلاب تليفونيا وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح وأن التفوق لم يأت صدفة وإنما هو ثمرة تخطيط وعمل وجهد تم بذله على مدار العام وهاهو اليوم يؤتى ثماره لأن الله لايضيع أجر من أحسن عملا ، وصرح أنه سيتم تكريم الطلاب الأوائل بالتنسيق مع إدارة رعاية الطلاب .