أخبار الشرقيةسلايد

منطقة «مولد النبي» بالزقازيق تنتظر كارثة بسبب عقار آيل للسقوط .. والأهالي تستغيث

منطقة «مولد النبي» بالزقازيقكتب | أحمد سمير
سادت حالة من الرعب والخوف بين أهالي منطقة «شارع منصور» المتفرع من شارع «مولد النبي» بمدينة الزقازيق، بسبب تواجد عقار آيل للسقوط بالمنطقة، مما يعرض حياة الأهالي للخطر ولم يحرك المسؤولين بالمحافظة ساكنا حتى الآن.

حيث ذكرت «نيفين المخزنجي» أحد قاطني المنطقة في استغاثة أرسلتها لموقع «الشرقية توداي» أن العقار يقع في منطقة مكتظة بالسكان، كما يوجد بذات المنطقة مدرستين مما يعرض حياة الأهالي والأطفال المارة للخطر، مؤكدة أن المنطقة تنتظر حادثة كارثية تدمى لها القلوب.

«مولد النبي» بالزقازيق تنتظر كارثة بسبب عقار آيل للسقوط .. والأهالي تستغيث 1

وأكدت «المخزنجي» أنه حدث بالفعل انهيار جزء من أحد البلكونات المتواجدة بالعقار المكون من 5 طوابق، مما أدى لتحطيم السيارات التي تواجدت أسفل العقار لحظة الانهيار.

وقالت: مالكي العقار تركوه على تلك الحالة منذ فترة ليمثل قنبلة موقوتة تهدد حياة جيرانهم والمارة بالشارع، ولا يعرف أي وسيلة للتواصل معهم لحل تلك المشكلة.

«مولد النبي» بالزقازيق تنتظر كارثة بسبب عقار آيل للسقوط .. والأهالي تستغيث 2

وأضافت: أن سكان المنطقة تقدموا بأكثر من استغاثة للنجدة لمحاولة انقاذ أرواحهم وأرواح أطفالهم من الخطر، ولكن النجدة بدورها قامت بالتواجد بالمنطقة للمعاينة والفحص ولكن دون جدوى.

وطالب أهالى المنطقة سواء المسئولين بالحي أو بمجلس المدينة بسرعة التدخل لحل تلك المشكلة التي أثارت الخوف والرعب في قلوب كافة السكان، متسائلين هل ينتظر المسؤولين بالمحافظة وقوع كارثة جديدة وبعدها يتحركون لإنقاذ جثث المواطنين.

«مولد النبي» بالزقازيق تنتظر كارثة بسبب عقار آيل للسقوط .. والأهالي تستغيث 3

«مولد النبي» بالزقازيق تنتظر كارثة بسبب عقار آيل للسقوط .. والأهالي تستغيث 4

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى