سلايدخدمات

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر .. يتنظر موظفي الجهاز الإداري للدولة والحكومة والشركات التابعة للوزارات مواعيد المرتبات وصرفها من أجل مسؤولياتهم .

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

ومن المتوقع أن تبدأ وزارة المالية في صرف الرواتب لشهر سبتمبر 2021 الجاري للجهاز الإداري للدولة بدءً من الأسبوع المقبل ولمدة 3 أيام مقسمة.

تبدأ من الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر وتنتهي الخميس الموافق 23 من نفس الشهر وأن يتم صرف الرواتب التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي 26 و27 سبتمبر.

وفي بيان سابق لوزير المالية الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أعلن تقديم مواعيد صرف المرتبات، عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد.

وقال إنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام خلال هذه الأشهر، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

رواتب تصرف يوم الثلاثاء

ويتم صرف رواتب يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021 لعدت وزارات وجهات في الدولة تبدأ بوزارة الصحة وكذلك التضامن الاجتماعي ويليهما التنموين والنقل والاتصالات والقوى العاملة والإنتاج الحربي .

ثم الهجرة وشئون المصريين في خارج مصر وقطاع الأعمال وكذلك مجلس النواب وشئونه والمصالح التابعة لتلك الوزارات والشركات المرتبطة بها

ومن بين هذه الوزارات كذلك وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، بالإضافة إلى المصالح والهيئات التابعة لكل الوزارات المذكورة.

ويتضمن صرف المرتبات في ذلك اليوم كذلك العاملين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.

ومن المقرر صرف مرتبات سبتمبر في يوم 21 من الشهر المقبل للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

رواتب تصرف يوم الأربعاء

أما عن يوم الأربعاء بعد المقبل 22 سبتمبر سيتم صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي.

وكذلك والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

كما تتضمن جهات صرف المرتبات يوم 22 سبتمبر القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية.

بجانب المحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

رواتب الخميس 23 سبتمبر

أما عن يوم الخميس 23 سبتمبر المقبل فسيتم صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي.

ثم والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

ومن المقرر كذلك صرف مرتبات سبتمبر يوم 23 من الشهر المقبل للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.

أما عن من لم يستطيع صرف الراتب في موعده فيمكن للجهات التي لم تستطع صرف مرتبات العاملين بها خلال الأيام الثلاثة المذكورة الصرف في يومي 26 و27 سبتمبر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى