خدمات

ننشر مواعيد قطارات منيا القمح دمياط وأسعار التذاكر وأماكن التوقف

مواعيد قطارات منيا القمح دمياط
قطار منيا القمح دمياط

كتب | شادي زعبل

يبحث العديد من المواطنين عن مواعيد قطارات المدن الساحلية مثل الإسكندرية ودمياط والبحر الأحمر خاصة الراغبين في قضاء عطلة .

يهتم موقع الشرقية توداي بنشر جدول مواعيد قطارات المنصورة دمياط، تسهيلًا على المواطنين، لمعرفة معاد الانطلاق والوصول، وأسعار التذاكر.

ومن بين الخطوط الأكثر بحثاً على الإنترنت هي مواعيد قطارات منيا القمح دمياط.

اقرأ أيضاً: مواعيد قطارات المنصورة دمياط وأماكن التوقف وأسعار التذاكر

يعد القطار من أسرع وسائل التنقل حاليًا، التي تقطع مسافات كبيرة بين المدن، ويلجأ إليه الكثير من المواطنين، نظرًا لارتفاع الأسعار الملحوظ في وسائل المواصلات الآخرى.

مواعيد قطارات منيا القمح دمياط

ومواعيد قطارات منيا القمح دمياط هي قطار واحد ينطلق من القاهرة ويتوقف في منيا القمح وينهي رحلته في دمياط وهو المنصوص في جداول السكة الحديد .

إلا أن قطارات القاهرة دمياط 4 قطارات يمرون بمنيا القمح لكن هناك من يقف في المحطة وهناك من يمر بدون توقف.

ويتحرك القطار رقم 941 المميز والدرجة الأولى والثانية المكيفة يتحرك من منيا القمح في تمام 6:40 ويصل دمياط الساعة 10:15 صباحاً.

يصل القاهرة يصل دمياط يعمل بالإجازات عدد المحطات رقم القطار نوعه
5:15 صباحاً 10:15 صباحاً يعمل يومياً 17 محطات

«القاهرة، شبرا الخيمة، قها، طوخ، بنها، شبلنجة، منيا القمح، الزقازيق، ههيا، أبو كبير، كفر صقر، السنبلاوين، سندوب، المنصورة، شربين، كفر سعد، دمياط»

قطار 941 مميز/أولى وثانية مكيفة
7:30 صباحاً 11:30 صباحاً يعمل يومياً 11 محطات

«القاهرة، بنها، بركة السبع، طنطا، المحلة الكبرى، سمنود، طلخا، المنصورة، شربين، كفر سعد، دمياط»

قطار 965 مميز/أولى وثانية مكيفة
9:15 صباحاً 1:50 مساءً يعمل يومياً 14 محطات

«القاهرة، شبرا الخيمة، بنها، قويسنا، بركة السبع، طنطا، محلة روح، المحلة الكبرى، سمنود، طلخا، المنصورة، شربين، كفر سعد، دمياط»

قطار 967 مميز
7:35 مساءً 12:00 صباحاً يعمل يومياً 14 محطات

«القاهرة، شبرا الخيمة، بنها، قويسنا، بركة السبع، طنطا، محلة روح، المحلة الكبرى، سمنود، طلخا، المنصورة، شربين، كفر سعد، دمياط»

قطار 969 مميز/أولى وثانية مكيفة

 

أما عن أسعار تذاكر قطارات منيا القمح دمياط

فتختلف أسعار تذاكر قطارات منيا القمح دمياط من قطار للآخر حيث أن المميز والمكيف يكون الأعلى سعراً بينما الاكسبريس الدرجة الثانية والثالثة تكون 10 جنيهات.

ويمكن أن تزيد الأسعار حسب إدارة سكك حديد مصر.

وتبلغ المسافة بين منيا القمح ودمياط 140 كيلو متر تقريباً وتبعد المسافة حيث أن منيا القمح أحد مراكز محافظة الشرقية ودمياط عاصمة المحافظة.

ويمر قطار منيا القمح دمياط بالعديد من المحطات أكثر من 10 وهم منيا القمح، الزقازيق، ههيا، أبو كبير، كفر صقر، السنبلاوين، سندوب، المنصورة، شربين، كفر سعد، دمياط.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى