السبت 17 ربيع الثاني 1441 الموافق 14 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » مواعيد مباريات اليوم السبت 7 أبريل 2018 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 7 أبريل 2018 والقنوات الناقلة

كتب | شادي زعبل

ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 7 /4 /2018 فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة طنطا والإنتاج الحربى على ستاد طنطا الرياضى ومباراة طلائع الجيش والإسماعيلى على ستاد الدفاع الجوى .

موعد مباراة طنطا والإنتاج الحربى

تقام مباراة طنطا والإنتاج الحربى على ستاد طنطا الرياضى فى تمام الثالثة عصر اليوم السبت إذ يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 30 نقطة فاز فى 4 وتعادل فى 14 وخسر 12 وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 10 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى

الإسماعيلي

تقام مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى على ستاد الدفاع الجوى فى الخامسة والنصف عصر اليوم السبت إذ يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 8 وخسر 4 وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى .
القنوات الناقلة لمباريات اليوم

تنقل مباريات اليوم السبت فى الدورى المصرى الممتاز قناة أون سبورت الفضائية .

 

ليفربول وإيفرتون ديربي الميرسيسايد

محمد صلاح

ننتظر اليوم السبت الموافق 7/4/2018 مباراة جديدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوعه الثالث والثلاثين من عمر الدوري بين فريق نادي ليفربول وفريق نادي إيفرون ديربي، ومن الجدير بالذكر أن الخبراء قد توقعوا أن مباراة اليوم ستكون واحدة من أقوى المباريات التي يمكن أن نشاهدها ففريق نادي ليفربول للفوز في مباراة اليوم.

لذا فقد عمل على التدريب الجيد خلال الأيام السابقة، وقد احتل فريق نادي ليفربول المركز الثالث في الدوري برصيد نقاط 66 نقطة، أما فريق نادي إيفرتون فيحتل المركز التاسع من الدوري برصيد نقاط 40 نقطة.
موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم السبت الموافق السابع من أبريل من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على أرض ملعب إستاد جوديسون بارك بمدينة ليفربول، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 2 الرياضية بنقل مباراة ليفربول وايفرتون اليوم على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم بصوت المعلق يوسف سيف.

من جهة أخرى كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، إن المهاجم داني إينغز، ربما يخوض أولى مبارياته مع الفريق السبت المقبل، أمام مضيفه إيفرتون في “ديربي” الميرسيسايد.

ومازال أمر مشاركة إينغز غير مؤكد خاصة وأن الشكوك تحوم حول جاهزية محمد صلاح ومدى إمكانية مشاركته في المباراة، وكان صلاح قد تم تبديله في المباراة التي فاز بها فريقه 3-0، على مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وكشف كلوب إنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل أن يختار تشكيلة الفريق التي ستواجه إيفرتون، ولكنه ألمح إلى إمكانية مشاركة إينغز في المباراة التي يسعى من خلالها ليفربول إلى انتزاع المركز الثاني من مانشستر يونايتد، وقال كلوب للصحافيين: حمداً لله، داني هنا وفي حال ممتازة، لا يمكنني ضمان هذا ولكنه ليس سيئاً للغاية إذا تمكن من بدء مباراة الغد، هذا رائع بالنسبة لي.

ويغيب عن ليفربول كل من جو غوميز وجويل ماتيب وآدم لالانا وإيمري تشان بسبب الإصابة، ولكن كلوب قال إنه سيدفع بأفضل اللاعبين لديه مع الوضع في الاعتبار مباراة العودة أمام مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل، وقال كلوب: “في النهاية، يجب أن نضع تشكيله تمنحنا في البداية الفرصة للفوز بالمباراة، وهذا ما سنحاول فعله”.

من جانبه، أعرب مدرب إيفرتون سام ألارديس عن أمله في أن يستغل جدول المباريات المزدحم لفريق ليفربول، ومشكلة الإصابات في تحقيق نتيجة إيجابية، وقال ألارديس للصحافيين: “أعتقد أنها ميزة يمكننا استغلالها، وإذا كان يتعين علينا مواجهة ليفربول في مباراة ديربي، فإنه الوقت الأمثل لفعل هذا وسط مباريات دوري الأبطال”.

وأوضح: “إذا أجرى يورغن تعديلات في تشكيلة الفريق ستكون قوية ونشيطة، سيكون من الممتع رؤية اختياراته، ولكن الأمر متعلق بنا في المقام الأول، وطريقة لعبنا يجب أن تتعلق بأن نتحسن في إجهاض خياراتهم الهجومية، إنها نقطة قوتهم الرئيسية، وعلينا أن نخمدها، ليس محمد صلاح فقط”.

قد يعجبك