رياضة عربيةرياضة محليةسلايد

موعد السوبر الافريقي..نهضة بركان يرفض والاتحاد الافريقي يرد

السوبر الافريقي

حدد الاتحاد الافريقي مسبقا موعد مباراة السوبر الافريقي بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل الكونفدرالية في 10 ديسمبر المقبل ولكن فريق نهضة بركان المغربي رفض اللعب في القاهرة في بيان له.

السوبر الافريقي

نهضة بركان

وقد صرح  كتابي الحسين المتحدث الاعلامي لنادي نهضة بركان المغربي بأنه يرفض خوض مباراة السوبر الافريقي في مصر كما هوا متداول.

وفي تصريحات تليفزيونية افاد بأن الاتحاد الافريقي لم يبلغهم حتى الان بموعد اقامة المباراة وانه متمسك باللعب في قطر كما هو محدد مسبقا وفي ارض محايدة.

وقد توج نادي نهضة بركان المغربي بكأس الكونفدرالية على حساب نادي بيراميدز المصري بنتيجة 1-0.

اتحاد الكرة المصري

وقد صرح من قبل كل ما محمد فضل وعمرو الجنانيني ان مبارة السوبر الافريقي تم نقلها الى مصر يوم 10 ديسمبر المقبل ولا نية لتغيير الموعد او مكان اقامتها من قبل الاتحاد الافريقي.
وقد تلقى الاتحاد المصري اليوم خطابا من “كاف” لتحديد توقيت المباراة وملعب المباراة حيث ان استاد القاهرة لن يكون متاحا لاقامة المباراة عليه.

وبالتالي هناك عدة اختيارات من ضمنها استاد السلام،الدفاع الجوي،او برج العرب وفي انتظار موافقة الجهات الامنية.

شاهد ايضا : موعد مباراة السوبر الافريقي ومكان اقامتها

الاتحاد الافريقي “كاف”

يعقد الاتحاد الافريقي يوم 10 ديسمبر  اجتماع للمكتب التنفيذي لاعتماد مباراة السوبر الافريقي نسخه 2020 وتحديد موعد النسخة المقبلة في 2021 ولا توجد اي نيه لتغيير موعد المباراة الحالية.

السوبر الافريقي

الاهلي

وقد أكد مسئولي النادي الاهلي انهم متمسكون باقامة المباراة في مصر ولا نية لديهم لتغيير مكانها حيث انه تم الاستعداد بناء على ما صرح به الاتحاد المصري والافريقي على اقامة المباراة في مصر.

وتوج الاهلي منذ عده ايام بدوري ابطال افريقيا في ديربي القرن على حساب نادي الزمالك المصري في المباراة التي انتهت بفوز الاهلي 2-1 على الزمالك.

شاهد ايضا :  اهداف الاهلي والزمالك تعليق مدحت شلبي

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى