الأحد 21 صفر 1441 الموافق 20 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » موعد رحيل مدرب الأهلي لاسارتي بعد هزيمة صن داونز

موعد رحيل مدرب الأهلي لاسارتي بعد هزيمة صن داونز

موعد رحيل مدرب الأهلي لاسارتي

موعد رحيل مدرب الأهلي لاسارتي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن بديل من الأن للمدير الفني الأجنبي مارتن لاسارتي بعد الخسارة المذلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر النادي الأهلي بخماسية أمام صن داونز في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا في عقر دار الأخير.

موعد رحيل مدرب الأهلي لاسارتي

واتفق أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على إقالة مارتن لاسارتي بعد مباراة الإياب أمام صن دوانز في ستاد العرب بالإسكندرية بعد التأكد رسمياً بالخروج من البطولة الإفريقية مبكراً.

ويسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإسناد مهمة تدريب الفريق إلى محمد يوسف المدرب العام بشكل مؤقت لحين التوقف الدولي بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية في مصر واستغلال هذا التوقف للبحث عن مدير فني أجنبي قوي جديد لتولي المهمة خلفاً للاسارتي.

استقر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق النادى الأهلى، على خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب شارك فى هزيمة الفريق بخماسية فى لقاء صن داونز الجنوب أفريقى بذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يعاقب لاعبيه بعد مباراة صن داونز

كما استقر مدير الكرة على إيقاف كل المستحقات المالية للاعبين لأجل غير مسمى.

ويحتاج الأهلي للفوز 6-0 في لقاء الإياب في دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز من أجل التأهل.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري المصري حاليا برصيد 55 نقطة ويفصله نقطتين عن الزمالك المتصدر، أما في كأس مصر نجح الفريق في التأهل لدور الـ16 وينتظره مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز.

وكان لاسارتي قد تولى المهمة الفنية للفريق مطلع يناير عقب قرار مجلس إدارة الأهلي برحيل كارتيرون بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس زايد.

وينتظر مسئولو الأهلي رد الجهات الأمنية على طلب النادي بشأن حضور 60 ألف مُشع مباراة الفريق أمام صن داونز السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي قد أكد إن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على إقامة مباراة الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 13 أبريل الجاري في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وأضاف المدير التنفيذي أن النادي خاطب اتحاد الكرة من أجل مخاطبة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة إلى 60 ألف مشجع نظرا لأهمية المباراة، وحاجه الفريق لجماهيره في هذه المباراة.