خدماتخدمات تعليميةسلايد

بعد تصدره “تويتر”.. موعد عرض برنامج الدحيح الجديد

برنامج الدحيح الجديد

برنامج الدحيح الجديد .. فور إعلان توقف برنامج الدحيح على منصة AJ+ عربي الإلكترونية، في يونيو الماضي بسبب مشاكل إنتاجية، انتظر الجمهور ظهور اليوتيوبر “أحمد الغندور” مرة أخرى بفارغ الصبر، وذلك كونه يقدم برنامج مليء بالمعلومات المفيدة والقيمة.

ويوم 9 يونيو 2020، زف “أحمد الغندور” خبر سار لمتابعيه، من خلال صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، وهو عودة برنامج مجددا في شكل واسم جديد، “متحف الدحيح”، ونالت التغريدة إعجاب أكثر من 100 ألف متابع آنذاك.

ظل اليوتيوبر أحمد الغندور يقدم برنامج الدحيح على منصة AJ+ عربي الإلكترونية، لمدة 3 سنوات متتالية، حقق خلالها نجاح كبير ونسب مشاهدة تخطت الملايين، وبسبب ذلك قوبل خبر توقف البرنامج بموجة حزن وغضب من الجمهور.

موعد عرض برنامج الدحيح الجديد “متحف الدحيح”

ومؤخرا أعلنت قناة شاهد على الإنترنت، عرض برنامج الدحيح في شكله الجديد تحت اسم “متحف الدحيح”، وذلك ابتداءا من يوم الأحد 25 أكتوبر 2020.

وفور إذاعة الحلقة الأولى شهدت إقبالا كبيرا من متابعيه، وقد تصدر أحمد الغندور وبرنامجه الجديد موقع تويتر بسبب أولى حلقاته، وهو ما يعكس اهتمام الجمهور بمتابعة الغندور، والذي بنى قاعدة جماهيرية عريضة في انتظار كل ما هو جديد منه.

كما أعلنت القناة عن عرض برنامج متحف الدحيح لمقدمه أحمد الغندور، كل أسبوع، بالتحديد يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءا.

أسئلة قد تدور في ذهنك..

أين يذاع برنامج الدحيح الجديد ؟

على منصة شاهد الإلكترونية

ما هو اسم برنامج الدحيح الجديد ؟؟

اسم برنامج الدحيح الجديد من تقديم أحمد الغندور “متحف الدحيح”

مدة حلقة برنامج الدحيح الجديد ؟؟

مدة الحلقة الأولى من برنامج متحف الدحيح تجاوزت الـ 50 دقيقة، وهي مدة أطول بكثير من برنامجه على اليوتيوب.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى