أخبار مصر

موعد عودة العالقين المصريين في 3 دول أوروبية

أعلنت سفارة جمهورية مصر العربية، في العاصمة المجرية، بودابست، تنظيم رحلة لطائرة مصرية لعودة المصريين العالقين في كل من اليونان، وصربيا، والمجر.

وأشارت السفارة، إلى أن الرحلة تتضمن عودة المواطنين المصريين العالقين بالمجر، والحالات الحرجة، وطلبة المنح من فئة البكالوريوس، وستقلع من مطار بلجراد الدولي يوم ٢٢ أبريل الجاري، فيما يتم العمل علي تنظيم النقل من بودابست إلى بلجراد بحافلة.

وأشارت السفارة المصرية، إلى أن المواطنين العائدين يتحملون ثمن تذكرة السفر وتكلفة الإقامة بالحجر الصحي، والبالغة 10500 جنيه قيمة الإقامة لمدة أسبوعين إقامة فردين في الغرفة.

كما يتحمل المواطنين العالقين، تكلفة الرحلة بالحافلة من بودابست إلي بلجراد، علمًا بأن الدفع يتم مقدماً للشركة الناقلة من خلال الفيزا أونلاين أومن خلال مكاتب شركة Air Cairo بالقاهرة.

كما طالبت السفارة ممن لديه الرغبة في العودة علي متن الرحلة المشار إليها، وفق الشروط الموضحة إرسال البيانات الشخصية، عبر علي البريد الإلكتروني للسفارة [email protected]

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى