أخبار العالم

موعد فتح الطيران السعودي واستئناف الرحلات

السعودية
السعودية

ننشر موعد فتح الطيران السعودي واستئناف الرحلات، والذي يبحث عنه قطاع كبير من المواطنين الراغبين في السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، بعدما أعلنت خطوط الطيران السعودي، عن موعد فتح الطيران السعودي للرحلات الداخلية والخارجية.

أعلنت خطوط الطيران السعودي استئنافها مجددا لرحلات الطيران الداخلي والخارجي، بعد توقفها لعدة أشهر بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا الميتجدن مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعلنت الخطوط الجوية السعودية البدء في تسيير العديد من الرحلات، إلى عدد من الدول لإجلاء الرعايا العالقين في تلك البلدان، لكن الطيران المدني لم يعلن حتى الآن عن إمكانية إجلاء الرعايا الأجانب في البلاد المختلفة، وأتاح اليوم الموقع الرسمي لحجز الرحلات الدولية، ابتداءً من الأول من سبتمبر 2020، بعد توقف الرحلات من مارس الماضي، لمدة تخطت الخمسة أشهر.

وأوضحت الخطوك الجوية السعودية، أنه سيتم اتباع العديد من المعايير والإجراءات الاحترازية والوقائية، منها منع أي مسافر أو راكب تتخطي حرارته 38 درجة، من دخول مطارات المملكة العربية السعوديةن وذلك ضمن الخطة الاحترازية لمنع انتشار الإصابة بالفيروس المستجد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى