أخبار مصر

موعد فتح قاعات الأفراح في مصر

 

ينتظر آلاف المقبلين على الزواج حلول موعد فتح قاعات الأفراح في مصر والمعلقة منذ مارس الماضي ضمن العديد من الأنشطة التي توقفت وقتها بسبب الجائحة.

ويتسائل كثيرون متى يتم فتح قاعات الأفراح؟ خاصة بعد الكشف عن خطة الحكومة للتعايش مع الفيروس وإعادة تشغيل مختلف الأنشطة الأخرى بنسب إشغال متفاوتة.

موعد فتح قاعات الأفراح

وردت رئاسة مجلس الوزراء على أنباء فتح قاعات الأفراح في الفترة الحالية، نافية أن يكون صدر عنها أي قرارات متعلقة بهذا الشأن.

وأوضحت رئاسة مجلس الوزراء في تقريرها الأسبوعي عن الشائعات استمرار العمل بقرار رئيس الوزراء المتعلق بغلق قاعات الأفراح ودور المناسبات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، مشددة على أنه في حال صدور أي قرارات جديدة متعلقة بهذا الشأن سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، أن الوضع الحالي أفضل فيما يخص عدد الأنشطة المتوقفة، لافتا أنه لم يعد متوقفا إلا قاعات الأفراح وقاعات تلقي العزاء.

وقال إنه سيتم النظر في أمرهم فور إتاحة الفرصة لذلك، مشددا على أن الوضع الحالي لا يسمح بأي تغيير في قاعات الأفراح وقاعات تلقي العزاء.

وتابع: «تطبيق الإجراءات الاحترازية في فرح ده شئ غير متصور عقلا وأنك تطلب يكون فيه تباعد في الفرح هيبقى صعب جدا أنك تطبق ده أو تطلب منهم الالتزام».

وأكد أن الوضع سيظل كما هو لحين تحسن الوضع الوبائي في مصر، وأن نشعر أننا قادرون على اتخاذ مثل هذه الخطوة.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى