الأحد 19 ذو الحجة 1441 الموافق 09 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كتب | شادي زعبل

يتسائل البعض عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد عودة الفريقين من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا واستكمال بطولة الدوري.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في نهاية الدور الأول لبطولة الدوري المصري.

وتحدد يوم الأربعاء 19 فبراير 2020 موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الساعة والنصف مساءً.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 19 أكتوبر الماضي بالجولة الرابعة وفقا للجدول الذي تم إعلانه قبل انطلاق الدوري، لكن اتحاد الكرة أعلن تأجيلها لأسباب أمنية.

حضور الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك

تلقى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الموافقات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع لمباراتي الاهلى والزمالك بدور الـ 32 لكأس مصر، ومن المقرر أن تنطلق منافسات دور الـ32 يوم 2 من ديسمبر المقبل بمواجهة وادى دجلة وبيلا.

اقرأ أيضاً: ترتيب مجموعة الأهلي بعد الخسارة أمام النجم الساحلي في أفريقيا

فيما يلعب الأهلي الثلاثاء المقبل مع بنى سويف، بينما ستكون مواجهة الزمالك مع الشرقية يوم 4، وتنتهى المنافسات الأحد 8 ديسمبر بمواجهة أسوان وطنطا على استاد أسوان.

كان هناك قرار أمني بلعب مباريات دور الـ32 لكأس مصر بدون جماهير، وبعد المفاوضات الأمنية ونجاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى استضافتها مصر وتوج بلقبها المنتخب الأولمبي.

وحضور الجماهير فى استاد القاهرة بأكثر من 75 ألف مشجع، وافقت الجهات المسئولة على تواجد الجماهير فى مباريات الكأس بعدما كانت هناك موافقة مسبقة على حضور 5 آلاف لجميع مباريات الدوري تزيد تدريجيا بناء على التنسيق بين اتحاد الكرة و الجهات المسئولة.

ويقع فى طريق الزمالك ببطولة كأس مصر فرق سموحة ووادى دجلة ومصر المقاصة والإسماعيلى وطلائع الجيش وبيراميدز فى حال الفوز بمباريات كأس مصر، بينما سيكون طريق الأهلي فى كأس مصر فرق إنبى والاتحاد السكندرى والإنتاج الحربى وأسوان والمقاولون والمصرى.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك