الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في كأس مصر

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

كتب | أحمد الدويري

يشهد ملعب برج العرب في الثامنة مساء السبت المقبل، المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتكمن أهمية هذه المباراة بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره في أنها ستحدد بشكل كبير مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي والذي انقسمت جماهير الأهلي تجاهه وإن كانت الأغلبية ترى في رحيله خيراً لمستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل عدم وجود تقدم في أداء الفريق خلال ولايته، فضلاً عن عدم ثقة الجمهور الأهلاوي في الأوروجواياني منذ الخسارة القاسية أمام صن داونز بخماسية نظيفة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

اقرأ أيضًا تركي آل الشيخ يزف بشرى لمواهب كرة القدم في مصر

وما يخشاه جمهور الأهلي قبل مواجهة بيراميدز الذي دعمّ صفوفه بصفقات قوية خلال هذا الصيف، هو عدم قدرة لاسارتي في إدارة المواجهات الكبرى بل وفشله في جميع المباريات الكبيرة التي خاضها مع المارد الأحمر، حتى على الرغم من فوزه الأخير على الزمالك بهدف دون رد إلا أنه لم يكن فوزاً مقنعاً وجاء بعد أداء باهت وبخطأ من حارس المنافس.

وقبل انطلاق المباراة المرتقبة المقرر إقامتها السبت المقبل، نتسائل ماذا سيحدث إذا خسر الأهلي أمام بيراميدز الذي خسر من قبل أمامه مرتين في بطولة الدوري الموسم الماضي؟

قد يعجبك