رياضةسلايد

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

الزمالك والرجاء

الزمالك والرجاء .. يحل فريق الزمالك المصري، اليوم الأحد، ضيفا على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، ليضع قدما في نهائي دوري الأبطال، وتمنحه الأفضلية قبل مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري.

ويدخل الرجاء البيضاوي المبارة وهو في حالة معنوية مرتفعة جدا، بعد تحقيقه لقب بطل الدوري المغربي، في اللحظات الأخيرة، ويأمل الفريق في الجمع بين لقبي بطل الدوري وأفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي 

تقام المباراة النرتقبة بين الزمالك والرجاء البيضاوي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الأحد، الثامنة بتوقيت المغرب.

سافرت بعثة الزمالك إلى المغرب على متن طائرة خاصة، حرصا من الإدارة على توفير كافة سبل الراحة للبعثة، وتجنب إرهاق اللاعبين في عناء الترانزيت.

كما وصل الفريق إلى الدار البيضاء قبل موعد المباراة بـ 5 أيام، حتى يتأقلم اللاعبين على الأجواء الموجودة في المغرب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وقد وصل فريق الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في دور ربع النهائي على الترجي التونسي بنتيجة 3 / 2 مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل الرجاء البيضاوي إلى دور نصف النهائي، على حساب فريق مازيمبى الكونغولى بنتيجة 2 / 1،، في مجمع مباراتي الذهاب والعودة.

ويسعى نادي الزمالك إلى الخروج من مبارة اليوم أمام الرجاء البيضاوي، بأفضل نتيجة ممكنة، لتكون خطوة إلى الأمام نحو المباراة دور النهائي والمنافسة على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا، والذي غاب عن القلعة البيضاء منذ عام 2002.

وحرص المدير الفني لنادي الزمالك جايمي باتشيكو، على الحفاظ على تركيز الفريق، وعدم التشتيت بعيد عن الهدف المحدد لهم وهو الفوز، كما وجه للاعبين العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مباراة اليوم، لتحقيق حلم الجمهور في المنافسة على اللقب العام الحالي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، بعد خوض مباريات متتالية بدون فاصل زمني كافي في بطولة الدوي، والذي يتسبب في إرهاق اللاعبين بشكل كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

تذاع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد على القناة رقم 7 .

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى