الأحد 20 ربيع الأول 1441 الموافق 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

الزمالك

الزمالك

 

كتب | أحمد الدويري

يواجه الزمالك المقاولون العرب اليوم السبت وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز 2019-2020 وذلك على ملعب استاد السلام.

وتقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويتم نقلها مباشرة عن طريق قناة ON SPORT.

ويأمل الصربي ميتشو المدير الفنى للزمالك فى تفادي مخالب ذئاب الجبل المقاولون العرب لمصالحة جماهيره بعد التعادل فى الجولة الثالثة بهدف لكل أمام نادي مصر الصاعد حديثا للدورى هذا الموسم وعقب تأجيل لقاء القمة أمام النادى الأهلى والذى كان مقررا له غدا لدواع أمنية ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني عن قائمة الفريق استعدادا لمباراة المقاولون العرب والتى ضمت كلا من: محمد عواد، محمد صبحى في حراسة المرمى ومحمود علاء، محمود الونش، محمد عبد السلام، حازم إمام، حمدى النقاز، محمد عبد الشافي في خط الدفاع وطارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، إسلام جابر، يوسف أوباما، كريم بامبو، امام عاشور، مصطفي فتحي في خط الوسط، وخالد بوطيب، مصطفي محمد في خط الهجوم.

ويمتلك الزمالك 7 نقاط من 3 مباريات جمعها من الفوز فى الجولة الأولى على حساب الاتحاد السكندري بهدف مصطفى محمد، وفى الجولة الثانية على حساب مصر للمقاصة بهدف أحمد سيد زيزو قبل أن يتعادل بهدف لكل أمام نادي مصر ليقبع فى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة بفارق هدف عن المقاولون العرب صاحب المركز الثالث.

قد يعجبك