الأحد 05 شعبان 1441 الموافق 29 مارس 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

مباراة الزمالك والنجم الساحلي

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم نادي الزمالك مع نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكانت الجهات الأمنية أعلنت حضور 30 ألف متفرج من جماهير نادي الزمالك في المباراة وقام نادي الزمالك بتوزيع التذاكر على جماهيره بحضور رئيس النادي .

تبدأ مباراة الزمالك والنجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

موقف الزمالك

الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بالكونفدرالية، عقب تخطيه عقبة حسنية أغادير المغربي فى دور ربع النهائي بهدف دون رد، فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما تعادل سلبيا مع ألفريق المغربي بملعب أدرار بالمغرب وفاز عليه فى الإياب بالسويس بهدف نظير.

فيما تأهل النجم الساحلي إلى هذا الدور بعدما فاز على الهلال السوداني بنتيجة 5 / 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز فى تونس بنتيجة 3 / 1، قبل أن يفوز فى الإياب أيضا على ستاد الجيش بالسويس بهدفين مقابل هدف.

غيابات الزمالك عن مواجهة النجم

تأتى مباراة الزمالك والنجم الساحلي، فى ظل تحديات كثيرة يمر بها الأبيض، بعدما فقد صدارة الدورى الممتاز بالهزيمة من بيراميدز، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري بهدف دون رد، ليحتل المركز الثالث بترتيب المسابقة المحلية.

بعدما احتل بيراميدز صدارة الجدول برصيد 63 نقطة فيما جاء الأهلى ثانيًا برصيد 62 نقطة ثم الأبيض فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة، إلا أن بيراميدز يتفوق على القطبين بخوض مباراتين أكثر فى مشواره الدورى.

وتضم قائمة الزمالك فى مواجهة النجم كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدى النقاز.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني.

خط الهجوم: عمر السعيد وحميد أحداد.

ويغيب عن الزمالك كل من مصطفى فتحي وحازم إمام وفرجاني ساسي وخالد بوطيب للإصابة وأحمد مدبولي وعمر صلاح ومحمد حسن لأسباب فنية.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك