الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع موقعة الزمالك وبيراميدز، عبر قناتي «أون سبورت والنيل للرياضة» على أن يوجد أستوديو تحليلى قبل وبعد اللقاء، بينما يعلق على المباراة الثلاثي مدحت شلبي، عبر النيل للرياضة، وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة على قناة أون سبورت.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري العام برصيد 60 نقطة، وهو نفس عدد نقاط بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

يتطلع كل فريق للانفراد بصدارة الدوري وتأكيد تفوقه على الآخر خاصة أن لقاء الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

أعلن المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك قائمة فريقه لخوض مواجهة بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع 26 في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

التشكيل شهد وجود عمر السعيد مهاجماً وحيداً، بعد استبعاد خالد بوطيب للإصابة، وعاد محمود كهربا ومحمود الونش لدعم الفريق، كما تواجد حمدي النقاز، وخرج حازم إمام ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي وحميد أحداد للإصابة.

وجاءت قائمة الأبيض كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ومحمد عنتر وايمن حفني.

خط الهجوم: عمر السعيد.

وقام جروس باستبعاد الحارس الثالث عمر صلاح، وأحمد مدبولي ومحمد حسن لأسباب فنية.

فى المقابل، يدخل بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما حقق الفوز على الأهلي بهدف نظيف، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ليتساوى مع الزمالك فى صدارة ترتيب المسابقة، لذا يحرص لاعبو بيراميدز على مواصلة تفوقهم فى البطولة المحلية والقتال لحصد الثلاثة نقاط أمام الأبيض للانفراد بصدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم.

ويستعيد فريق بيراميدز أمام الزمالك، خدمات السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، الذى غاب عن المباراة الماضية أمام الأهلي، لتعرضه للطرد فى مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى.

كما سيحرص دياز على استغلال العناصر المميزة بالفريق والمتمثلة فى تحركات عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، ومهارات البرازيلي كينو، للاستفادة منهما فى الضغط على دفاعات الأبيض واستغلال المساحات لحسم المباراة مبكرًا.

كما من الممكن أن يُعيد المدير الفني الأرجنتيني على جبر، مدافع الفريق، للتشكيل الأساسي لبيراميدز أمام الزمالك، بعدما أبقى عليه على مقاعد البدلاء فى مباراة الأهلي الماضية، وذلك لتعويض غياب أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، بعدما حصل على الإنذار الثالث فى المباراة الماضية ليتأكد غيابه عن الفريق.

قد يعجبك