أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا بالكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالدوري
الزمالك

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته اليوم الأحد امام نظيره جورماهيا الكينى، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، المقرر إقامتها على ستاد موى ستاديوم، حيث يتواجد الأبيض في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما نصر حسين داى الجزائرى، بترو أتلتيكو الأنجولى”.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وسيتم إذاعتها عبر قناة bein sports 1 المشفرة .

تاتي مباراة الزمالك اليوم عقب تأهله إلى دور المجموعات بالكونفدرالية وتغلبه على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية، فيما تأهل جورماهيا الكينى بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميرونى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة السابقة.

حرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الابيض، على التأكيد على لاعبيه بضرورة غلق ملف الدورى والتركيز فى المواجهة الأفريقية، املا فى تصدر المجموعة ومواصلة المنافسة على اللقب الأفريقى.

ورفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، تغيير خطة لعب الأبيض فى مواجهة الفريق الكينى، لرغبته فى اقتناص الثلاثة نقاط من المباراة، لاسيما وأن التغيير سيكون فى إعادة بعض العناصر الأساسية مثل إعادة محمود جنش الذى سيعود لحراسة مرمى الأبيض على حساب عماد السيد بعدما غاب جنش عن آخر مباراتين فى الدورى لإيقافه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى