أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وكارديف في الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكارديف في الدوري
ليفربول

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مباراة قوية بين ليفربول، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، وكارديف سيتي، في الرابعة عصر السبت، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول اللقاء منتشيا بفوزه على هدرسفيلد، بهدف دون رد، في الجولة الماضية من البريميرليج، وكذلك انتصاره الكبير الأربعاء الماضي، على النجم الأحمر الصربي، 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بـ23 نقطة، متساويا مع مانشستر سيتي، ولكنه متأخراً عنه في الترتيب بفارق الأهداف.

على الجانب الآخر، يحتل كارديف، الصاعد حديثا للبريميرليج، المركز السابع عشر برصيد 5 نقاطٍ.

صلاح يعود للتألق

وعاد صلاح للتألق من جديد، وسجل 3 أهداف في آخر مباراتين، بعدما غاب عن التهديف 4 مباريات متتالية، حيث أحرز هدفا أمام هدرسفيلد، وهدفين أمام النجم الأحمر.

ويمتلك الفرعون المصري في الدوري 4 أهداف، ويسعى لزيادة رصيده للاقتراب من المنافسة على لقب هداف البريميرليج، والتي يتصدرها هازارد بـ7 حتى الآن.

وتوج الفرعون مؤخرا بجائزة بوشكاش لأفضل هدف، كما حصل على المركز الثالث بعد مودريتش ورونالدو في لقب أفضل لاعب في العالم، ودخل ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول.

وقدم صلاح موسما استثنائيا، مع الليفر العام الماضي، وأصبح محط أنظار كبار أندية العالم، حيث تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا، بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام، ليصبح أول لاعب في تاريخ الكرة المصرية والعربية يحقق هذا الإنجاز.

بشرى سارة لصلاح

ومن حسن الحظ أن صلاح دائما ما يتألق أمام الفرق حديثة الظهور في البريميرليج، حيث ساهم في ستة أهداف خلال آخر خمس مباريات ضد الأندية الصاعدة لنسخة الموسم الماضي، بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة مثلهم في هدرسفيلد وبرايتون ونيوكاسل.

تشكيل وغيابات ليفربول

يغيب عن ليفربول كل من شامبرلين ونابي كيتا وهندرسون للإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ نادى ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: اليسون

الدفاع: ارنولد ، روبيرسون ، فان ديك ، جوميز

الوسط: شاكيري، فاينالدوم، فابيانو (ميلنر)

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني

القناة الناقلة

المباراة ستذاع على beIN SPORTS HD 2.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى