أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وكولومبيا والقنوات الناقلة لها

مباراة مصر وكولومبيا
مباراة مصر وكولومبيا

يواصل المنتخب المصري استعداداته هذه الأيام تجهيزا لبطولة مونديال روسيا لكأس العالم 2018، حيث تقام المباراة الودية بين الفريق المصري ونظيره الفريق الكولومبي وذلك يوم الجمعة القادم،  وذلك في اللقاء الودي قبل الأخير لمنتخب مصر قبل خوض مباريات كأس العالم.

تقام المباراة مساء يوم الجمعة القادم،  والموافق الأول من شهر يونيو القادم،  في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة،  العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ولقد واجه المنتخب المصري يوم الجمعة الماضي نظيره من الفريق الكويتي، وجاءت نتيجة المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما أثار استياء وغضب جماهير الكرة المصرية بسبب هذه النتيجة.

وعن تعليق المدير الفني للمنتخب “كوبر” عن نتائج هذه المباريات أنه لا يتم الاهتمام بنتائجها،  بل يتم الاهتمام بأشياء أخري مهمة مثل عمل بعض الخطط التكتيكية،  أو تجربة بعض اللاعبين من أجل معرفة مستواهم،  قبل الإعلان عن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في المونديال.

أما عن الفريق الأخر أمامه وهو فريق كولومبيا فسوف يقوم بالمشاركة في نهائيات روسيا 2018 في المجموعة الثامنة والأخيرة،  والتي تضم كل من فرق (السنغال واليابان وبولندا.

أعلنت قناة أون سبورت أنها ستقوم بإذاعة اللقاء الودي بين المنتخب المصري وكولومبيا، والذي سيقام يوم الجمعة القادمة، وسيتم عمل استوديوهات تحليلية قبل وبعد المباراة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى