أخبار الرياضة

موعد مباريات اليوم الجمعة 27 يوليو في دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

كتب | أحمد الدويري

مواجهات نارية تشهدها الملاعب الإفريقية، يواجه فريق النجم الساحلي التونسي ضيفه فريق امبابان سوالوز من سوازيلاند مساء اليوم الجمعة على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مباريات اليوم الجمعة 27 يوليو

ويدخل النجم الساحلي مباراة مباباني سوالوز في إطار صراع صدارة المجموعة الرابعة، حيث لا يفصل النجم عن الصعود إلى دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا إلا الفوز بهذه المباراة، حيث يحتل الصدارة برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاطٍ كاملة عن زيسكو يونايتد الثالث.

وتنطلق مباراة النجم الساحلي وامبابان سوالوز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسوف تكون مباراة النجم الساحلي وامبابان سوالوز منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، و سيعلق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي .

وفى مواجهة عربية خالصة يواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتعد هذه المباراة هى الفرصة الأخيرة للفريقين من أجل الحفاظ على أمل الصعود، فالفريق المغربي يتواجد في قاع المجموعة بنقطة واحدة، متأخرًا عن الفريق الجزائري بنقطتين، وهذا يعني أن الخسارة ستتسبب في خروج صاحبها مبكرًا.

وتنطلق مباراة الدفاع الحسني الجديدي ووفاق سطيف تحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسوف تكون مباراة الدفاع الحسني الجديدي ووفاق سطيف منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بنعليق المعلق المصري محمد الكواليني .

ويصطدم فريق صن داونز الجنوب افريقي بضيفه فريق بورت دي لومي التوجولي ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا .

وتنطلق مباراة صن داونز وبورت دي لومي تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسوف يتم نقل مباراة صن داونز وبورت دي لومي بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، وسيعلق على المباراة الجزائري عبد القادر الشنيوني .

ويقابل فريق بريميرو دي أغوستو الأنجولي ضيفه فريق زيسكو يونايتد الزامبي ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا .

وتنطلق مباراة بريميرو دي أغوستو وزيسكو يونايتد تحديدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسوف تكون مباراة بريميرو دي أغوستو وزيسكو يونايتد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى