الأحد 16 محرم 1441 الموافق 15 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مول تجاري وجراج متعدد الطوابق بالزقازيق على أرض المصرية بلازا

مول تجاري وجراج متعدد الطوابق بالزقازيق على أرض المصرية بلازا

محافظ الشرقية ووزير التموين

محافظ الشرقية ووزير التموين

كتب | شادي زعبل – أحمد سمير – سامح المصري

وقال محافظ الشرقية أنه يوم مميز لمحافظة الشرقية بوضع حجر أساس المنطقة اللوجستية التجارية بأرض المصرية بلازا سابقاً بالزقازيق لأنها ستشهد على العديد من المشروعات .

وأضاف غراب، أن تلك المنطقة بالزقازيق ستوفر الآلاف من فرص العمل للخريجين والشباب من أبناء المحافظة بدلاً من السفر لمحافظات أخرى من أجل العمل كما أنها ستساهم بشكل مباشر في تخفيض أسعار المنتجات لمساهمتها كسوق جملة .

اقرأ أيضاً: وزير التموين ومحافظ الشرقية يضعان حجر أساس المنطقة التجارية بالزقازيق

كما وجه محافظ الشرقية الشكر لوزير التموين الدكتور «علي المصيلحي» والدكتور «إبراهيم العشماوي» مساعد وزير التموين للشئون وللتجارة الداخلية.

وأكد وزير التموين أن الدولة تسعى لتخفيف العبئ على المواطنين بالنسبة للأسعار والحضروات والفاكهة وسعر بيعها للأهالي وذلك بإقامة أسواق جملة ومركزية في كل محافظة.

محافظ الشرقية يضع حجر الاساس لأكبر مول تجاري على أرض المصرية بلازا بالزقازيق

Posted by ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ on Thursday, September 12, 2019

 

وشدد وزير التموين، أن هناك وحدة اقتصادية تحت مسمى مركز تجاري بحجم تجاري كبير بحجم استثمار مليار جنيه ويزيد وحجم فرص العمل الذي سيوفره فرص العمل 8 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وأكد أن هناك تغيير جوهري في مشاريع التجاري الداخلية على مستوى جمهورية مصر العربية .

وعبر مصيلحي عن سعادته لأن محافظة الشرقية من المحافظات صاحبة النسبة الأكبر من المشروعات التجارية واللوجيستية فتستحوذ على مليارات من التموين للاستثمار.

وأدرج إن تلك المشروعات توفر آلاف فرص العمل لأبناء المحافظة وأكد أنه سيكون هناك افتتاح مناطق لوجيستية في محافظة البحيرة وسيتم الاتجاه لصعيد مصر وهذا يمثل طفرة في مجال التجارة الداخلية لكنه فخور متواجداً في محافظة الشرقية خاصة في عيدها القومي.

اقرأ أيضاً: وزير التموين يكشف نشاط مول ninety nine بالزقازيق

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «smh» المنفذة لمشروع «ninety nine mall» وتضم المنطقة اللوجستية المقامة على مساحة 6614 متر ستكون «مول تجاري وبرج إداري وبرج طبي وجراج متعدد الطوابق» بتكلفة استثمارية مليار جنيه ويسهم في إيجاد فرص عمل على أن ينتهي في 36 شهر تقريباً .

محافظ الشرقية ووزير التموين

محافظ الشرقية ووزير التموين