الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » رياضة » ميدو : محمد صلاح أخطأ بشدة لعدم رحيله عن تشيلسي

ميدو : محمد صلاح أخطأ بشدة لعدم رحيله عن تشيلسي

248182_0

وجه أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لوما شديد لمحمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي، لعدم رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الماضية وقبوله الاستمرار على دكة البدلاء.

وقال «ميدو» في تصريحات لقناة «الحياة 2»، مساء الإثنين: «محمد صلاح لاعب مازال صغيرا ليس في السن ولكن في النضج، من الخطأ تحميله مسؤولية المنتخب وحده».

وأضاف: «صلاح أخطأ خطأ كبيرا بعدم مطالبته بالرحيل عن تشيلسي في فترة الانتقالات الماضية واللعب في ناد آخر بشكل أساسي لكي يستعيد فورمة المباريات والتي يفقتدها بشدة، وهو من الأسباب الرئيسية لسوء مستواه أمام السنغال».

وتابع: «المشكلة الحقيقية أن الناس تنظر لصلاح على أنه محترف في تشيلسي ويجب عليه النزول وتخليص المباريات وتحمله ما لا طاقة له به، ولكن طرق اللعب مختلفة بين المنتخب والنادي، وهو نفس الأمر الذي كان يحدث لي عندما كنت لاعبا في توتنهام الناس كانت تقول لي لازم تنزل تخلص».

وأتم: «صلاح لديه الإمكانيات لكي يصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي.. لازم يخرج ويلعب 25 و30 مباراة مع فريق آخر مثل كورتوا حارس تشيلسي كان احتياطيا وخرج للعب في أتلتيكو مدريد، وعاد الآن للبلوز وأصبح الحارس الأساسي».

المصدر

قد يعجبك