أخبار الرياضة

ميدو يدافع عن محمد صلاح

ميدو يوجه رسالة لمؤمن زكريا بعد فسخ تعاقده
ميدو

 

دافع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، عقب تصريحاته أمس خلال المؤتمر الصحفي.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ارجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح فليس عيبا ان يرى الرجل نفسه افضل لاعب مصري وعربي وأفريقي على مر التاريخ بل ربما تكون هذه النقطة هي مصدر قوته..صلاح لن يتكرر كثيرا استمتعوا به وافتخروا انه مصري وحتى وان اخطىء من وجهة نظركم حاولوا مساعدته لانه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد!!”.

وأضاف: “اومال يا جماعة لو كان ابراهيموفيتش مصري وكل الكلام اللي بيقولوا ده كنا هنعمل ايه؟؟ في بعض الأوقات الصعبة اللاعب الذكي بيستغل الإعلام لزرع الثقه في نفسه مرة أخرى وهذا ليس عيبا..صلاح سيعود بقوة لافضل مستوى له بفضل قوة شخصيته وبفضل دعمكم له..لا تتوقفوا عن دعمه لمجرد كلمة!!”.

وأكد صلاح في مؤتمر دعائي أقيم أمس، الاثنين، في ملعب أنفيلد: “الضغط كبير لأنني وصلت إلى مكانة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو إفريقي، ولكن لا ألتفت لما يتردد عني في مواقع التواصل الاجتماعي، لأنني أعلم جيدا ما أحتاجه وما ينقصني لتطوير أدائي، هذا هو الفارق بيني وبين أي شخص مصري آخر، فأنا حريص على التعلم دائما، وبدأت أحب القراءة، فهي تساعدني كثيرا على تجاوز الضغوط التي أتعرض لها، وتجعلني قوي ذهنيا ومتوازن عقليا”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى