توك شو

ميدو يكشف حالته الصحية

untitled-12

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إنه يخضع لفحوصات طبية شاملة، كل ستة أشهر، للاطمئنان على صحته، موضحًا أن الكشف المبكر يساهم في اكتشاف الأمراض ومواجهتها، مضيفًا أن هناك أشخاص كثيرة بالوطن العربي تشعر بالخوف حال توجهها إلى المستشفيات.

أضاف “ميدو” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأربعاء، أن الإصابة بضغط الدم، يعتبر من الأمراض الوراثية، موضحًا إنه لم يعاني من أمراض، مضيفًا في حال تعرضه لأزمة صحية يقتنص دور “الطفل” الصغير، وزوجته تعتني به، قائلًا: “مراتي بتتعب معايا أوي”.

أوضح أنه من الممكن أن يغادر السرير حال تعرض لوعكة صحية، في محاولة منه للقضاء على المرض، مشيرًا إلى أنه ينام مبكرًا ويستيقظ في الخامسة صباحًا، واصفًا نظامه الغذائي بـ”السيء”، حيث تعرض للبدانة عقب اعتزاله اللعب، الأمر الذي ساهم في اكتسابه 35 كيلو جرام.

تابع “ميدو” أنه خضع لنظام غذائي، ساهم في فقدانه 13 كيلو جرام، معتمدًا على الأسماك، ولم يتناول السكر، والملح، واللحوم، مؤكدًا أنه لم يُفكر في إجراء عملية جراحية لخسارة الوزن بسهولة.

في سياق متصل، كشف “ميدو” إنه فكر في قرار اعتزال لعب كرة القدم، لمدة 3 شهور تقريبًا، موضحًا أنه استيقظ في يوما ما، وأعلن عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” عن اعتزاله كرة القدم موجهًا الشكر لكل من سانده ودعمه طول مشواره الكروي، مؤكدًا أن زوجته التي كانت بجواره آنذاك، تفاجئت بالقرار، وقالت له :” أنت مجنون”.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى