الثلاثاء 14 شعبان 1441 الموافق 07 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » ثقافة و فن » ميرفت أمين تواجه أبنائها في مسلسل «لا تطفئ الشمس» تعرف على أحداث الحلقة 23

ميرفت أمين تواجه أبنائها في مسلسل «لا تطفئ الشمس» تعرف على أحداث الحلقة 23

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل “لا تطفئ الشمس” تطورات في مسار الأحداث ومواجهات بين أبطال العمل الرئيسين.

ونلخص أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل “لا تطفئ الشمس” في 8 نقاط:

1) يأتي “يوسف” إلى القاهرة لمساندة “إنجي” بعد فقدانها للجنين، إلا أنها تتعامل معه بجفاء بسبب انشغاله عنها، وعدم تواجده بجانبها وقت علمها بالخبر. ورغم اعتذاره، تطلب منه أن يسافر إلى بيروت بمفرده، مؤكدة أنها لن تتمكن من العودة في الوقت الحالي.

2) بعد سفر “يوسف”، تقرر الأم مواجهة “إنجي”، وتسألها عن “نديم” وسبب اهتمامه بها، لدرجة مجيئه إلى القاهرة للاطمئنان عليها، فتعترف “إنجي” لها بأنه يحبها وأنها تقع في حيرة من أمرها. ولكن الأم تطب منها أن تتخذ قرارا سريعا فيما يخص علاقتها بـ”يوسف”، لأنه لا يصح أن تقبل بهذا الوضع الخطأ.

3) تلتقي “إنجي” بـ “نديم”، وتتعامل معه بحزم، وتطلب منه احترام ابتعادها عنه، والتوقف عن الإلحاح المستمر بشأن رؤيتها.

4) يعود “نادر” من السفر، ويتحدث مع “آية” بشأن علاقتهما، وفي الوقت الذي تصر فيها هي على الطلاق، يحاول هو إقناعها بالحصول على فرصة ثانية، لكنها تعتبر أن هذا التفكير سيؤجل فقط القرار، لكنه لن يغيّر من الواقع شيء.

5) يتعرف “أحمد” على ممثلة أثناء تواجده في إحدى السهرات، وتعرض عليه أن يحوّل قصة حياتها إلى سيناريو لفيلم جديد.

6) مثلما واجهت “إنجي”، تقرر الأم الحديث مع “أحمد” ولومه على نمط حياته الجديد، والمتمثل في السهر باستمرار حتى الساعات الأولى من الصباح، وعدم البحث عن عمل جاد والابتعاد عن عائلته، لكنه يحاول الهرب متحججا بأنه سيعمل على سيناريو جديد.

7) ترى “فيفي” الدكتور “سعد” وهو يقف مع إحدى الفتيات في ساحة الكلية، فتشعر بالغيرة عليه والرغبة في معرفة هذه الفتاة الجديدة.

8) في الوقت الذي يشعر فيه “آدم” بالحيرة، وأحيانا بالندم على القرارات التي تسببت في ابتعاده عن أسرته وتغيير نمط حياته، تفاجئه “حبيبة” بخبر حملها.


المصدر 

 

 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك