أخبار الرياضةرياضة عالميةسلايد

ميسي كبديل ينقذ برشلونة بفوز كبير على بيتيس بالفيديو

برشلونة
برشلونة

لأول مره منذ عام يشارك ميسي نجم برشلونة والارجنتين كبديل في الشوط الثاني في المباره التى انتهت منذ قليل في الدوري الاسباني امام ريال بيتيس والتى انتهت بفوز عريض لبرشلونة على ملعبه ب 5 اهدف لهدفين  .

احداث المباراة

بدأت المباراة بوجود ميسي على دكه البدلاء وبسرعة بين الطرفين وتهديدات على المرمى من جانب صاحب الارض حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة 22 بقدم ديمبلي بعد تسديده قويه في شبك برافو حارس بيتيس.

بعدها بـ 9 دقائق يتحصل فاتى على ركله جزاء لصالح برشلونة يتقدم لها جريزمان ولكن تصدى لها الحارس برافو.

وقبل نهاية الشوط الأول  يحرز بيتيس هدف التعادل عن طريق سانبريا بتسديده من داخل منطقه الجزاء.

ميسي المنقذ

مع بداية أحداث الشوط الثاني لم يتأخر كومان في الدفع بميسي لإنقاذ الفريق وفعلا بعد نزولة  بـ 4 دقائق فقط ساهم في الهدف الثاني لبرشلونة دون ان يلمس الكره بتفويته رائعة لجريزمان الذي احرز الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 58 يتحصل برشلونة على ضربة جزاء أخرى وطرد لمدافع بييتس ماندي بعد الرجوع للفار يتقدم لها ميسي ويحرز الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 74 يقلص نادي بيتيس النتيجة لتصبح 3-2 .

وقبل النهاية بـ ثمانية دقائق يمرر سيرجي روبيرتو الكرة بالكعب للمنقذ الارجنتيني ليحرز الهدف الرابع والثاني له في المباراة.

وفي اللحظات الأخيرة يسجل بيدري هدفه الأول والخامس لبرشلونة قبل نهاية اللقاء.

برشلونة

بهذا الفوز يكسر برشلونة النتائج السلبية حيث انه لم يفز على مدار 4 مباريات ليرتفع رصيده الى النقطة 11 في المركز الثامن من 7 مباريات ولديه مباراتين مؤجلتين ويتجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطه من 9 مباريات .

شاهد ملخص المباراة والاهداف

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى