الخميس 24 ربيع الأول 1441 الموافق 21 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » نائبة تهاجم محمد رمضان بعد قيادته طائرة

نائبة تهاجم محمد رمضان بعد قيادته طائرة

محمد رمضان

محمد رمضان وهو يقود الطائرة

كتبت | فاطمة حسين

قامت النائبة «إيناس عبد الحليم» عضو مجلس النواب، بتقديم طلب إحاطة إلى وزير الطيران وذلك بسبب ما نشره الفنان محمد رمضان، من فيديو وهو يقود طائرة في طريقها إلى مدينة الرياض.

وقالت النائبة «إيناس عبد الحليم»: «لهذه الدرجة وصلت الحالة الاستهتار بحياة المواطنين، والسماح لأحدهم بقيادة طائرة على متنها مئات الأرواح من المسافرين».

وأكدت النائبة أن ماحدث من قبل طاقم الطائرة ماهو إلا جريمة دولية كبيرة يعاقب عليها القانون، ومخالفة لجميع الأعراف الدولية الخاصة بشأن أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة تكشف لأول مرة عن حقيقة زواجها من محمد رمضان

وأضافت أن ما حدث يدفع إلى فتح الباب أمام أي مواطن يرتاد كابينة طائرة، حتى يقوم بمثل ما عمله الفنان محمد رمضان، الذي يعد نموذج قدوة للجميع بسبب شهرته، وقالت: «من المتوقع أن نجد الأيام القادمة الكثير من الفيديوهات والصور على السوشيال ميديا لمواطنين يقومون بقيادة الطائرة، لأن الأمر أصبح مباح ومستهان به».

جديرًا بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد قام بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وهو يقود طائرة في طريقها لمدينة الرياض، وكتب عليه: «أول مرة أسوق الطيارة ثقة في الله نجاح».

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قد ذهب إلى غرفة القيادة بالطائرة وبدأ في قيادتها المحملة بمئات الركاب وظهر صوت كابتن الطائرة وهو يقول: «والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي».

قد يعجبك