الجمعة 19 ذو القعدة 1441 الموافق 10 يوليو 2020
الرئيسية » google news » بسبب المثليين .. ناصر القصبي يثير الجدل في مسلسل مخرج 7

بسبب المثليين .. ناصر القصبي يثير الجدل في مسلسل مخرج 7

 

أثار الممثل السعودي ناصر القصبي جدلاً للمرة الثالثة في مسلسله مخرج 7.

وظهر ناصر القصبي في الحلقة الـ11 من المسلسل وهو يُهاجم المثليين جنسياً قائلاً في المشهد: هذا الشيء مرفوض ولا أحد يقبله وهاذول ويش قاعدين يساوون اليوم بعيالنا.. ويش قاعدين يساوون هاذول بالأمة.. هذا الشيء مرفوض.. أنا لو علي أنا والله أقول هاذول يستاهلون الحرق.. لا والله الحرق شوية عليهم.

لترد عليه ابنته التي تقوم بدورها الممثلة السعودية أسيل عمران: يبا لو إنت مؤمن بحقوق الإنسان تؤمن إن هاذول لهم حقوقهم وعايشين لحالهم وإيش دخلنا إحنا، فيرد قائلاً: انهبلتي انتي حتى هاذول يقولون حقوق الإنسان.. طبعا ما هم بشر طالما إنهم خالفوا طبيعة البشر اللي الله خلقهم عليها فهم ما هم بشر.

وكان ناصر قد أثار الجدل في نفس المسلسل بمشهد مع الممثل راشد الشمراني، والذي اعتبره الجمهور إساءة للفلسطنيين.

وتدور الأحداث في مسلسل مخرج 7 حول موظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية وبين بيته وعائلته.

ويسلط العمل الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي في السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية بشكل عام، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة دوخي بشكل خاص، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك