الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » ناكر للجميل.. مصري يقتل سيدة بطريقة وحشية لسبب مذهل

ناكر للجميل.. مصري يقتل سيدة بطريقة وحشية لسبب مذهل

 

كتبت  |هدير هشام

قابل عامل مصري إحسان سيدة ثرية فأقدم على قتلها من أجل الحصول على هاتفها ومبلغ 300 جنيه نحو 70 ريالًا، وذلك قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه.

تفاصيل الواقعة 

ومن جانبه نقلت وسائل إعلام مصرية عن تحقيقات النيابة في القضية إن القاتل سدد عددًا من الطعنات لربة منزل داخل شقتها بمنطقة مدينة نصر شرق القاهرة، بعد أن طلبت منه الصعود إلى شقتها عقب تنظيف سيارتها لإعطائه وجبة غداء وحقيبة سلع غذائية ومبلغًا ماليًّا لإرساله إلى أسرته.

وأضافت أن العامل زاغ بصره على هاتف السيدة وحافظة نقودها فأزهق روحها لسرقتها، وتمكنت المباحث من ضبطه وأحيل إلى النيابة التي باشرت التحقيقات، وفقًا ما ذكرت صحيفة «الأهرام المصرية».

و إنه صعد إليها وبعد أن فتحت له الباب تركته وتوجهت للمطبخ لإحضار الطعام له، إلا أنه تسلل خلفها واستل سكين المطبخ وسدد لها عددًا من الطعنات القاتلة حتى فارقت الحياة واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ 300 جنيه ولاذ بالفرار.

وفي نفس السياق بدأت الشرطة التحقيق في الحادث بعد تلقيها بلاغًا من سكان أحد العقارات بمنطقة مدينة نصر بعثورهم على جثة جارتهم غارقة في دمائها داخل صالة شقتها، فتم تشكيل فريق بحث أمني تمكن من كشف غموض الجريمة، وتحدي مرتكبها.

وأوضح المتهم أمام رئيس مباحث مدينة نصر أول، أنه سمع طرقًا على باب الشقة فقام بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار، ما أسفر عن إصابته بكسر في الساقين، لكنه لاذ بالفرار، حتى تم ضبطه وأرشد عن المسروقات والسكين المستخدم في الحادث.

قد يعجبك