ثقافة و فن

نانسي عجرم أمام القضاء للمرة الأولى لهذا السبب

 

 

تواجه المطربة اللبنانية نانسي عجرم مشكلة قضائية للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية بعدما قرر فهد الكبيسي اتخاذ إجراء قانوني ضدها بعدما تبين أن مطلع أغنيتها الجديدة “خراب بيوت” هو نفس مطلع أغنيته “بعيد الشر” التي قدمها عام 2012.

ونشر الكبيسي تغريدة عبر حسابه على موقع Twitter، تفيد بأنه سيقاضي من سرق أغنيته ولن يتنازل عن حقه الأدبي أو أي شخص لم يلتزم بحقوق الملكية الفكرية.

وفي لقاء لنانسي مع صبحي عطري مذيع برنامج “ET بالعربي” في دبي سألها عن هذا الأمر وأجابت بأنها لا تعلم شيئا عنه وأنها فقط قامت بشراء الأغنية من زياد برجي ولم تعرف أكثر من هذا.

ولكن في لقاء مع المؤلف والملحن زياد برجي قال إن نانسي تعلم الموضوع بالكامل وهي من نسقت الأمر بأكمله وأجرت الاتصالات وأنه لا يصح أن يتم التضحية بعمل شخص مثله منذ 24 عاما حتى لا يتم وضعها بموقف محرج.

 وأضاف أنه عندما عرض عليها الأغنية أخبرها بأن المطلع ليس له وأنها طلبت منه أن يستكمل الأغنية وأنها اتخذت إذن شفهي من صاحب الاغنية وأنه محمي أخلاقيا، فكيف لا تعلم شيئا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى